أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يقرر معاقبة باريلا بعد إيقافه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

السبت، 29 يناير 2022 02:31 م
إنتر ميلان يقرر معاقبة باريلا بعد إيقافه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا باريلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إنتر ميلان الإيطالي معاقبة لاعبه نيكولا باريلا لاعب خط وسط النيراتزوري بعد إيقافه من "يويفا" وغيابه عن مباراتي ليفربول فى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

نيكولا باريلا تلقى بطاقة حمراء فى مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان، بعد اعتدائه على البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الملكي خلال آخر مباراة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ومن ثم توقيع عقوبة إيقاف على الدولي الإيطالي مباراتين، ليفقده الإنتر أمام ليفربول في مواجهتي ثمن النهائي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، فإن مسئولي إنتر ميلان يخططون لمعاقبة باريلا بغرامة مالية بعد هذا الإيقاف الذى يؤثر على الجانب الهجومي للنيراتزوري ضد ليفربول.

ويري إنتر ميلان إن نيكولا باريلا ارتكب تصرفا متهورا ضد البرازيلي إيدير ميليتاو، كلف فريقه بفقدانه أمام ليفربول في مواجهتي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن باريلا شارك مع إنتر ميلان في 28 مباراة هذا الموسم رفقة النيراتزوري وتمكن من تسجيل هدفين وقام بصناعة 8 أهداف.

ومن المقرر أن يواجه إنتر ميلان نظيره ليفربول في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، يوم 16 فبراير المقبل، فيما تقام مباراة الإياب يوم 8 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة