حملة مكبرة لإزالة التعديات واسترداد أراضى الدولة بالإسكندرية

السبت، 29 يناير 2022 04:39 م
حملة مكبرة لإزالة التعديات واسترداد أراضى الدولة بالإسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة، وذلك فى إطار توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للأجهزة التنفيذية فى جميع المحافظات بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

وفى ضوء إعلان انطلاق الموجة الــ 19 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى يتم تنفيذها من يوم 19 يناير حتى يوم 30 يناير الحالى تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة ضمن الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضرورة التصدى بكل قوة وحزم ومنع تعدى أى مواطن على أى قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أى مخالفات على أراضى أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري.

وتنفيذا لذلك شن حى شرق برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة حيث تمكنت الحملة من تنفيذ عدد 34 قرار إزالة مخالفات بمنطقتى الجمالية وخورشيد عبارة عن أسوار وغرف مبانى من الطوب على مساحة 49240 م2 تم ازالتها بالكامل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة