عاملان يكشفان كواليس إطلاق عاطل النار عليهما في الهرم

السبت، 29 يناير 2022 01:03 م
عاملان يكشفان كواليس إطلاق عاطل النار عليهما في الهرم ضبط متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث لأقوال 2 عمال أصيبا برش خرطوش أطلقه عليهم عاطل خلال مشاركتهما في أعمال صيانة أحد الشوارع بالهرم، وذكرا أنهما فوجئا بالمتهم وبصحبته شخصان آخران يتشاجرون معهما بسبب الخلاف على مرورهم بالشارع بسبب صيانة الطريق، واعتدوا عليهما بالضرب، ثم أطلق أحدهم النار من فرد خرطوش مما أسفر عن إصابتهما وفروا هاربين.

وكشفت تحريات رجال المباحث هوية المتهمين، وتبين أنهم مسجلون خطر، وبضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم ضبط سلاح الجريمة، كما تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيام.

 

كان أصيب 2 عمال برش خرطوش، أطلقه عليهما عاطل بمنطقة الهرم، خلال مشاجرة بينهم وفر هاربا وبصحبته شخصان آخران، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتبين أن المتهم ارتكب الواقعة بسبب منعه من المرور في الشارع خلال مشاركة المجني عليهما في أعمال صيانة بالشارع، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد إصابة 2 عمال برش خرطوش، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج بمنطقة الهرم.

 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، وتبين إصابة شخصين برش خرطوش، أطلقه عليهما عاطل وبصحبته شخصان آخران.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث هوية المتهمين، وتبين أنهم 3 عاطلين، وأنهم ارتكبوا الواقعة، بسبب مشاركة المجني عليهما في أعمال صيانة للشارع، ومنع المتهمين من المرور، وألقى رجال المباحث القبض عليهم، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة