عمرو دياب وابنه عبد الله يرقصان ويغنيان فى ظهور نادر لهما معا.. فيديو

السبت، 29 يناير 2022 11:58 م
عمرو دياب وابنه عبد الله يرقصان ويغنيان فى ظهور نادر لهما معا.. فيديو عمرو دياب ونجله عبد الله
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظهور نادر لهما معاً، تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للهضبة عمرو دياب مع مجموعة من أصدقاِه، وبصحبته ابنه عبد الله، حيث حرصا على الغناء معاً وسط الأصدقاء، كما رقصا على نغمات الأغنية وهما بكامل فرحتهما مثلما ظهر خلال الفيديو الذى سلط الضوء على علاقة عمرو دياب مع نجله، إذ تقتصر اللحظات التى يشاركها فيها بعضهما قليلة للغاية، وربما اقتصرت على مناسبات قلما ظهرت للعيان مثلما هو الحال فى الفيديو الأخير.

 

عمرو دياب ونجله
عمرو دياب ونجله

ويأتى ذلك بعدما كشفت كنزى دياب، ابنة النجم عمرو دياب، لمتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، عن تواجدها فى مصر قبل أيام برفقه شقيقها عبد الله، لزيارة العديد من معالم مصر العريقة والعتيقة، منها الحسين والمعز، كما شاركهم فى جولتهم بعض من أصدقائهما الأجانب.

ونشرت كنزى، ابنة الهضبة عمرو دياب، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، مجموعة صور متنوعة لتوثق بها تفاصيل رحلتها مع أصدقائها فى المناطق الأثرية والتاريخية المصرية، مكتفية بالتعليق عليها بـ"إيموجى" علم مصر.

فى سياق آخر، يشار إلى أن الفنان عمرو دياب يحيى حفلاً غنائيًا يوم 11 فبراير المقبل، بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وسيقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه الذى يعشقها جمهوره مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة