لاعب مونتيرى السابق: أعرف الأهلي جيدا.. وفونيس مورى أبرز نجوم بطل المكسيك

السبت، 29 يناير 2022 03:32 م
لاعب مونتيرى السابق: أعرف الأهلي جيدا.. وفونيس مورى أبرز نجوم بطل المكسيك الاهلي ومونتيري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم الضوء على مواجهة النادي الأهلي ومونتيرى المكسيكي فى ضربة البداية للمارد الأحمر بكأس العالم للأندية، والتى تنطلق 3 فبراير ويستمر حتى 12 من الشهر ذاته، ويلتقي الأهلي ومونتيرى فى الدور الثاني يوم 5 فبراير فى السادسة والنصف مساءً على ملعب محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات.

وذكر الموقع الرسمي للفيفا الأرقام القياسية التي يحظى بها النادي المكسيكي فى البطولة، حيث سجل خمس مشاركات، بالإضافة إلى أنهم فى حال فوزهم على النادي الأهلي سينتقلون أيضًا إلى المركز الثالث بقائمة الأندية التى خاضت معظم مباريات كأس العالم للأندية.

وسلط "فيفا" الضوء على طموحات مونتيري التي وصفها بالكبيرة والوصول إلى نهائي البطولة وليس التمثيل المشرف فقط، ومن بين اللاعبين الذين سلط فيفا الضوء عليهم بشكل كبير الثنائي سيزار ديلجادو الذى سجل فى البطولة خمسة أهداف، هو ثالث أفضل هداف في تاريخ كأس العالم للأندية، بعدما أنهى هداف اليابان عام 2012.

وقال ديلجادو، الذى غادر مونتيري عام 2015 فى تصريحات صحفية، "مونتيري هناك مع المنتخبات الأوروبية، لديهم لاعبون دوليون ذوو خبرة عليهم الفوز على الأهلي، مشيرا إلى أنه يعرف الشياطين الحمر جيدًا". 

وعن نقاط القوة للفريق المكسيكي قال، "فونيس مورى، يمكنه التسجيل من أى مكان، إنه يشكل تهديدا داخل وخارج منطقة الجزاء وهو مهاجم رائع". 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة