ماذا قالت الفنانة شريفة ماهر بعد وفاة ابنها؟.. فيديو

السبت، 29 يناير 2022 12:53 م
ماذا قالت الفنانة شريفة ماهر بعد وفاة ابنها؟.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بأبرز التصريحات التي قالتها الفنانة شريفة ماهر بعد وفاة نجلها، وهو الأمر الذى جعل اسمها يتصدر محركات البحث اليوم.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أكدت الفنانة الكبيرة، أن نجلها المتوفى كان متواجدا بالسويد وكان يعانى من المرض خلال الفترة الأخيرة، وأنها علمت بالصدفة بوفاته، كما أنه لم يسبق له رفع دعاوى ضدها فى القضاء، إلا أن شقيقه هو من شجعه على النزاع معها، وهو من قام برفع القضايا ضدها.

وأوضحت التغطية الخاصة أنه توفى الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر، ويدعى مجدى، بعدما أقام مع أشقائه دعوى قضائية ضدها.

 

وكانت الفنانة شريفة ماهر، قد كشفت خلال لقائها مع "تليفزيون السابع" مؤخرًا، تفاصيل أزمتها مع أبنائها واستيلائهم على أموالها وممتلكاتها، مشيرة إلى أنها تزوجت ثلاث مرات، وأنجبت من أزواجها الثلاثة، مشيرة إلى أن أبنائها من أزواجها الأول والثانى، يرفضون الاعتراف بأشقائهم من الأم بسبب الفلوس.

 

وأضافت شريفة ماهر خلال اللقاء: "وزعت جزءا كبيرا من أملاكى، شريف وطارق فتحت له شركة إنتاج، شريف زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين، ولادى أخدوا كل اللى حيلتى، أنا كرهت الفلوس فى حياتى، وتابعت قائلة" الشيطان بيلعب فى الدماغ، الفلوس بتخلى الواحد بيعمل فى أمه كده، ابنى شريف جاب واحد وخلها تشتمنى على السوشيال ميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة