محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان.. لايف وصور

السبت، 29 يناير 2022 10:46 ص
محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان.. لايف وصور المحافظ بإحدي مدارس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من جولة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة مصطفى خضر سليم في نطاق حي الزهور، يرافقه الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد. 
 
وتفقد محافظ بورسعيد، عددا من لجان الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة من ارتداء الكمامة والكشف الحراري للحضور من طلبة وطالبات ومراقبين.
 
وتحدث اللواء عادل الغضبان، مع الطلبة والطالبات باللجان الامتحانية عن اختيارهم لموضوع التعبير والذي جاء عن اختيار موضوع من بين الاثنين : الأول نهر النيل، والثاني مبادرة حدائق بلا أسوار التي تم اطلاقها بمحافظة بورسعيد.
 
وأكد محافظ بورسعيد، على الطلبة والطالبات على ضرورة حرصهم الشديد الحضور للمدرسة بالفصل الدراسي الثاني، للحصول على المواد التعليمية عن طريق مدرسي الفصل بدلاً من تحصيلها بالدروس الخصوصية التى تعتبر إهدار للوقت. 
 
وأشاد المحافظ، بمستوى اللجان الامتحانية من تطبيق للإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات وأعضاء ورؤساء اللجان من المعلمين والإداريين. 
 
يذكر أنه يؤدى 12 ألف و792 طالبا وطالبة و36 طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة و20آخرون من الطلبة الوافدين، داخل 65 لجنة امتحانية، وسط تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان ولجان المراقبة مع مراعاة عدم السماح للطلاب والملاحظين باصطحاب الهواتف حتى لو كانت مغلقة.
 
 
المحافظ بإحدي مدارس بورسعيد_copy_578x325
المحافظ بإحدي مدارس بورسعيد

المحافظ خلال تواجده بإحدي اللجان_copy_578x325
المحافظ خلال تواجده بإحدي اللجان
 
المحافظ داخل اللجنة_copy_578x325
المحافظ داخل اللجنة

المحافظ يتحدث للطلاب_copy_578x325
المحافظ يتحدث للطلاب
 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة