مسلسل جديد مستوحى من أفلام Percy Jackson and the Olympians قيد التنفيذ

السبت، 29 يناير 2022 11:00 ص
مسلسل جديد مستوحى من أفلام Percy Jackson and the Olympians قيد التنفيذ Percy Jackson and the Olympians
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ديزنى+ بدء العمل على مسلسل جديد مشتق من سلسلة أفلام Percy Jackson and the Olympians، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يكتب ريوردان وجون شتاينبرج " Black Sails  وThe Old Man" وسيشاركه المؤلف جيمس بوبين (The Mysterious Benedict Society و Dora and the Lost City of Gold)، العمل.

ومن المقرر أن تكشف ديزنى عن أبطال المسلسل الجديد واسمه خلال الفترة المقبلة، وبدء العمل عليه ليطرح خلال العام الجارى 2022، سيدور المسلسل الجديد الذى لم تعلن ديزنى عن اسمه بعد، حول قصة خيالية عن نصف إله حديث الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي بدء يتصالح مع قواه الخارقة المكتشفة حديثًا عندما اتهمه إله السماء بسرقة صاعقة، والآن يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه واستعادة النظام في أوليمبوس.

كما يصل مسلسل Moon Knight شبكة ديزنى+ بداية 30 مارس المقبل، على أن يتكون من 6 حلقات، تصل مدتها إلى ساعة، بالإضافة إلى أن المسلسل الجديد من إنتاج شركة مارفل.

العمل من إخراج الرباعى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلونى، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاتة.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة