أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يضع برنامجا خاصا لتخسيس الأوزان بعد ثلاثية سموحة

السبت، 29 يناير 2022 01:30 ص
موسيماني يضع برنامجا خاصا لتخسيس الأوزان بعد ثلاثية سموحة الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفني للأهلي برنامجا خاصا لأكثر من لاعب الفريق؛ من أجل تخسيس أوزانهم، بعدما كشفت مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة بكأس رابطة الأندية عن زيادة وزن هؤلاء اللاعبين بشكل واضح.

وخسر الأهلي من سموحة بثلاثية نظيفة، مساء الخميس، في الجولة الرابعة لبطولة كاس رابطة الأندية المحترفة ليودّع المارد الأحمر البطولة وسيخوض مباراة البنك الأهلي الأحد المقبل كـ"تحصيل حاصل".

ويرغب موسيماني في تخفيض وزن أكثر من لاعب في الفريق ويأتي في مقدمتهم: رامي ربيعة وياسر إبراهيم، بعدما ظهر تأثر الثنائي الواضح بزيادة وزنهم في مباراة سموحة الأخيرة.

على صعيد متصل، أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حزنه الشديد من الخسارة الثقيلة التي تعرّض لها فريقه أمام سموحة، وقال موسيماني: عانينا من ظروف صعبة بسبب الغيابات، كورونا أصابت 6 لاعبين من الأهلي جميعهم لم يكونوا جاهزين تماماً للمباريات من الناحية البدنية، ولم يكونوا جيدين لكن كان يجب علينا إشراكهم للتجهيز، معظم اللاعبين فقدوا الكثير من أوزانهم.

وأضاف: نعاني من الغيابات، والموقف صعب  فاللاعبون عادوا من كأس العرب، بالإضافة إلى الإصابات بكورونا وأمامنا 9 أيام للتجهيز لمباريات كأس العالم للأندية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة