أكرم القصاص - علا الشافعي

أسباب انهيار ملف تجديد عثمان ديمبيلي مع برشلونة

الإثنين، 03 يناير 2022 01:50 م
أسباب انهيار ملف تجديد عثمان ديمبيلي مع برشلونة ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أسباب انهيار المفاوضات بين برشلونة والفرنسي عثمان ديمبيلي بخصوص تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2022. وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وعثمان ديمبيلي وصلت إلى طريق مسدود خلال الأيام الماضية، وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل عن "كامب نو".

وأضافت الصحيفة، أن هناك سببين وراء تعقد مفاوضات التجديد بين برشلونة وديمبيلي، وطلب زيادة كبيرة في راتبه السنوى، السبب الأول يتمثل فى تعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث رأي ديمبيلي وصول فيران توريس للنادى مجرد تهديد واضح له، كما يري ديمبيلي أن تعاقد النادى مع فيران توريس ليكون بديلا له فى الفريق الكتالوني.

أما السبب الثاني فهو طلب إدرة برشلونة من ديمبيلي تخفيض راتبه السنوي لتجديد عقده، عندما جلس مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية للنادي، في الوقت الذي تعاقد فيه البارسا مع فيران توريس وإنفاق 55 مليون يورو فى الصفقة، بجانب الراتب السنوى للوافد الجديد لتصل قيمة الصفقة النهائية لـ82.5 مليون يورو.

وبعد خطوة تعاقد برشلونة مع فيران توريس، طلب وكيل الفرنسي عثمان ديمبيلي الحصول على راتب سنوي للاعب بقيمة 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون عمولة، وهو ما يعتبر رقما ضخما لبرشلونة حاليا بسبب الأزمة الاقتصادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة