أكرم القصاص - علا الشافعي

المُرشحون للرحيل عن الأهلى.. كهربا يقترب من مُغادرة الدكة للدورى التركى.. الإصابات تكتب نهاية محمد محمود فى القلعة الحمراء.. العروض المحلية تطارد متولى.. ومحمود وحيد يفشل فى خلافة معلول ويستعد للمُغادرة

الإثنين، 03 يناير 2022 02:00 م
المُرشحون للرحيل عن الأهلى.. كهربا يقترب من مُغادرة الدكة للدورى التركى.. الإصابات تكتب نهاية محمد محمود فى القلعة الحمراء.. العروض المحلية تطارد متولى.. ومحمود وحيد يفشل فى خلافة معلول ويستعد للمُغادرة فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق ميركاتو الشتاء بقدوم شهر يناير بدأ الحديث فى الشارع الكروي المصرى يزداد عن الصفقات الجديدة فى الأندية المحلية، وفى مقدمتها النادي الأهلي باعتباره بطل أفريقيا وأمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

كما يتحدث الكثير عن الراحلين من الأهلي في يناير الجاري بعدما شهدت الفترة الماضية أحاديث كثيرة عن الرحلين لعدم حاجة الفريق لجهودهم المرحلة القادمة، وهو ما نرصده فى سياق التقرير التالي:

1_كهربا

بات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي واحداً من أكثر اللاعبين الذين أُثير حولهم جدل شديد بشأن إمكانية رحيلهم عن القلعة الحمراء، فاللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الاستعارة لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير الجارى.

ويتفاوض الأهلي حالياً مع النادى التركي لحسم ملف كهربا فى ظل ترحيب الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني برحيل اللاعب لعدم حاجة الفريق لجهوده.

2_محمد محمود

لا يختلف الحال بالنسبة لمحمد محمود الذى خرج من حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية لأسباب فنية، ويرى الجهاز الفني أن اللاعب لا يستطيع المشاركة فى المباريات القوية التى يخوضها الفريق محلياً وأفريقياً بسبب الإصابات المتتالية التى تعرض لها المواسم الأخيرة.

وارتبط اسم محمد محمود بعدة أندية الفترة الماضية، فى مقدمتها سموحة والاتحاد والإسماعيلي، وسيتم حسم هذه العروض الأيام المقبلة بالتنسيق بين اللاعب والأهلي.

3_محمود متولي

تسببت الإصابات الكثيرة التى تعرض لها متولي الفترة الماضية فى تراجع أسهم اللاعب داخل الأهلي، وترحيب موسيماني برحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويرغب أكثر من نادٍ فى الدوري المحلي فى الاستفادة من جهود متولي الفترة المقبلة لعدم مشاركته مع الأهلي لاسيما فى ظل ترحيب الجهاز الفني للأحمر.

4_محمود وحيد

لم ينجح الظهير الأيسر محمود وحيد فى إثبات نفسه حتى فى الأوقات التى غاب فيها الظهير الدولي المتألق على معلول للإصابة أو للتواجد مع منتخب بلاده، وعانى وحيد كثيراً من الإصابات كما غاب كثيراً لأسباب فنية الأمر الذي يفتح الباب بقوة أمام رحيله عن الأهلي في أقرب فرصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة