دراما ورومانسية فى برومو ثالث مواسم After Life قبل طرحه الشهر الجارى.. فيديو

الإثنين، 03 يناير 2022 06:00 م
دراما ورومانسية فى برومو ثالث مواسم After Life قبل طرحه الشهر الجارى.. فيديو After Life
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس أول تريلر لـ الموسم الثالث والأخير من سلسلة  After Life، والذى تضمن وجود بعض اللقطات المهمة والمشوقة للعمل المنتظر، الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و 12 ثانية.

وستصل حلقات الموسم الثالث والأخير من سلسلة After Life بداية من يوم 14 يناير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الموسم من 6 حلقات، تصل مدتهم إلى 30 دقيقة، على نيتفلكس.

وتدور احداث الموسم الجديد من After Life في بلدة تمبوري الوهمية الصغيرة، حيث يعيش توني، كاتب في صحيفة محلية انقلبت حياته رأساً على عقب بعد وفاة زوجته بسبب مرض السرطان، وبينما لا يزال يعاني من حزن شديد على زوجته، بدأ توني يدرك أن جعل الآخرين يشعرون بالرضا، مما جعله يشعر أن هذا ما يمكن ان يعطيه الشعور بالأمل وسبب جديد ليكمل حياته، حيث تأكد أن كل نهاية هي بداية جديدة.

العمل من بطولة النجم جيرفيس توني، وهو أرمل قرر أن يعيش حياة طويلة بما فيه الكفاية لمعاقبة العالم بالقول والقيام بما يحلو له من الآن فصاعدا، ويعتقد أن الأمر يشبه قوة عظمى حيث أنه لا يعتني بنفسه أو أي شخص آخر، ولكن يكتشف أنه أمر صعب عندما يحاول الجميع إنقاذ الشخص اللطيف الذي اعتادوا معرفته.

ويتضمن فريق الممثلين كيري جودليمان ، توم باسدن ، توني واي وآشلي جنسن، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

كما كشفت شبكة نيتفلكس عن أن الموسم الثالث من مسلسل  The Umbrella Academy، سيعرض خلال العام الجارى 2022، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن موعد محدد بعد، ولكن من المتقوع طرح الحلقات الجديدة في النصف الأول من العام الجارى،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكان قد حصل الموسم الثانى من مسلسل The Umbrella Academy على تقييم وصل إلى 90% من قبل 73 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 31 يوليو الماضى على منصة نيتفلكس، بالإضافة إلى تقييم 90% من قبل 762 مشاهد على نفس الموقع، المسلسل طرح منه 10 حلقات للموسم الثانى كـ دفعة واحدة على المنصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة