لميس الحديدي عن تحقيق 31 مليار دولار صادرات: خبر سعيد ومحتاجين نضاعفه

الإثنين، 03 يناير 2022 10:30 م
لميس الحديدي عن تحقيق 31 مليار دولار صادرات: خبر سعيد ومحتاجين نضاعفه لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن زيادة صادرات مصر بنسبة قدرها 27% لتبلغ حوالي 31 مليار دولار خلال عام 2021، من الأخبار السعيدة في مطلع عام 2022.
 
وأضافت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، قائلة: "رقم ضخم وجيد، لكننا نحتاج لأكبر من ذلك، حيث يعتبر خطوة جيدة، لكنه لايكفي فنحن نحتاج لمضاعفة هذا الرقم وتحقيق قفزة في مجال الصادرات".
 
 وتابعت لميس الحديدى أن زيادة الصادرات والاستثمار المباشر هما مفتاح الأمان والانطلاق للاقتصاد المصري.
 
وجددت الإعلامية لميس الحديدي من تحذيرها لقائدي المركبات أثناء القيادة على الطرق السريعة  بسبب تحذيرات الارصاد من تكون "الشبورة " على الطرق السريعة في الصباح الباكر  قائلة : "بنحذر ونذكر الناس  بخطورة الشبورة المائية على الطرق السريعة  ".
 
وذكرت الحديدي، أن هناك شكاوى من أهالي بعض مدن المنيا  بعد سقوط الأمطار في ملاوي تحديداً وبعض القرى والمراكز الاخرى بخصوص تراكم مياه الامطار الذي أدت لاعاقات مرورية قائلة : " فيه إرتباك مروري بسبب تراكم المياه في الشوارع نتيجة البرك والمستنقعات التي خلفتها الامطار في محافظة المنيا ".
 
 واشارت الإعلامية لميس الحديدي إلى أن  تراكم  المياه بعد الامطار  بعد سقوط الامطار  أمر طبيعي والجهات المحلية تحاول نزح المياه.
 
وعلقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة إنتحار فتاة اغربية " بسنت بسبب  صور مفبركة جرى إبتزازها في مقابلها    مما أدى لاقدامها على الانتحار قائلة : " هذا هو حادث تنمر  كبير ذهبت ضحيته طفلة فيعرف القانون لم تتجاوز 16 سنة بسبب صورة مفبركة من شباب متنمر".
 
تابعت: البنت اكتئبت وانتحرت وتركت رسالة لاهلها مفادها  محاولة الدفاع عن نفسها وأنها ليست الفتاة التي جرى إبتزازها ".
 
 وشددت  الحديدي على أن الحادثة  تدق ناقوس الخطر حول مخاطر استخدام السوشيال ميديا والتمر قائلة : هذه قلة أدب أن يتم فبركة صور لفتاه ودفعها  للانتحار بسبب الاكتئاب هي جريمة نكراء دي مش قصة أخلاق دي جريمة كاملة الأركان ومش هنقدر  نقف صامتين وخرس لأنها ليست الحالة الوحيدة   التي   تتعرض للتنمر والاستخدام السيء  للسوشيال ميديا  وهناك الكثيرين "   .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة