أيمن يونس: أداء رائع بجبروت فرعوني في الملعب..ومحمد صلاح أعطى هدية لتريزيجية

الأحد، 30 يناير 2022 10:54 م
أيمن يونس: أداء رائع بجبروت فرعوني في الملعب..ومحمد صلاح أعطى هدية لتريزيجية أيمن يونس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق كابتن أيمن يونس الناقد الرياضي على نتائج لقاء المنتخب المصري مع نظيره المغربي والفوز الرائع للفراعنة قائلاً : "مباراة رائعة وأداء أكثر من مشرف بجبروت فرعوني وإصرار، رغم تحقيق  المغرب لهدف في الدقيقة الثالثة".
 

وأشاد يونس بأداء محمد صلاح، واصفاً أداءه بسيمفونية حقيقية انتهت بإهداء هدف لتريزيجيه، الذي عاد بقوة  للملاعب، قائلاً : ترزيجيه رجع بقوة والناس بتحبه ورغم غيابه لمدة عام إلا أنه عاد لقلوب الجماهير بقوة بالهدف الذي حققه نهاية المباراة ".

وحول المخاوف من الإصابات وتأثيرها على لقاء الكاميرون، وعدم مقدرة محمد صبحي لصغر سنه على تحمل كل هذا العبء، طمأن يونس الجماهير قائلاً: " صحيح صغير السن لكنه مكتمل الموهبة، ولاتقلقوا عليه فالروح هي الأساس و ده منتخب محترم مفهوش ألوان ولا أندية .

وذكر أن المنتخب المغربي فقد الامل منذ بداية المباراة، واستطرد: نصر عظيم ومن حقنا نفرح لكن علينا الاستعداد لصفحة الكاميرون من صباح الغد " .

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة