الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية

الأحد، 30 يناير 2022 10:43 ص
الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية خلال السيطرة على الحريق بالمصنع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمصنع ملابس، فجر اليوم الأحد، بحى غرب شبرا الخيمة بنزلة الطريق الدائرى بطريق مصر إسكندرية الزراعي، دون أية خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وجرى استدعاء المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق، وتكليف الحى بفحص ما إذا كان المصنع مرخص أم لا.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق بمصنع ملابس بحى غرب شبرا الخيمة بنزلة الطريق الدائرى بطريق مصر اسكندرية الزراعى دائرة القسم.

جرى إخطار قوات الحماية المدنية، التى دفعت بسيارات الإطفاء على الفور لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية بالأرواح، وتمثلت الخسائر بماكينات الخياطة والملابس بالمصنع، وبالمعاينة والفحص تبين أن المصنع عبارة عن أرضى + دورين علوي، وجرى استدعاء المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق، وأوضحت المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى.

ومن ناحيته أكد اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، أن المصنع حاصل على كافة التراخيص اللازمة، موضحا أن الحريق نشب بالطابق الأرضى فقط وتم السيطرة على الحريق قبل الانتقال لباقى الأدوار الأخرى العلوية.

 

 

الحريق بعد السيطرة عليه

الحريق بعد السيطرة عليه

 

الحماية المدنية بمكان الحريق
الحماية المدنية بمكان الحريق

 

المصنع بعد السيطرة على الحريق
المصنع بعد السيطرة على الحريق

 

سيارات الحماية المدنية بمكان الحريق
سيارات الحماية المدنية بمكان الحريق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة