تقرير مكسيكى: مصير موسيمانى مرهون بالفوز على مونتيرى بكأس العالم للأندية

الأحد، 30 يناير 2022 01:49 م
تقرير مكسيكى: مصير موسيمانى مرهون بالفوز على مونتيرى بكأس العالم للأندية الاهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية عن المشاكل والأزمات التى يعاني منها النادي الأهلي قبل أيام قليلة من مباراته الافتتاحية فى كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي فى الدور الثاني من مونديال الأندية 2021 بالإمارات، حيث يواجه الأهلي منافسه مونتيري المكسيكي السبت المقبل على ملعب محمد بن زايد آل نهيان فى الإمارات.

وأكدت صحيفة "Distrito Regio" المكسيكية أن إدارة الأهلي ربطت استمرار مدربه بيتسو موسيماني، وتجديد عقده، بالفوز على مونتيري وتقديم أداء مقنع فى كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة أن العملاق المصرى غارق فى الأزمات قبل انطلاق مونديال الأندية ومواجهة مونتيرى بعد أيام قليلة.

 

الاهلى
الاهلى

 

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي لم يفز منذ 6 مباريات تحت قيادة موسيماني حيث تعادل في المباراة الأخيرة في الدوري المصري قبل التوقف أمام فيوتشر 1-1 و3 مباريات أخرى في كأس رابطة الأندية المصرية وخسارة أمام سموحة الخميس الماضي، وأيضا لم يفز على الرجاء البيضاوي المغربي إلا بركلات الجزاء وكان متأخرًا في النتيجة حتى اللحظات الأخير.

وأفادت الصحيفة بأن تصريحات موسيماني الفترة الماضية حول تجديد عقده مع الأهلي تسببت فى حالة من التشتت التى يعاني منها بسبب العروض الخارجية من الأندية التي ترغب في التعاقد معه، وطالب الإدارة بحسم موقفها خلال الأيام القادمة.

وأكدت الصحيفة أن مجلس إدارة الأهلى اشترط استمرار مدربه بيتسو موسيماني ضرورة الفوز على مونتيرى وتقديم أداء مقنع فى كأس العالم للأندية.

وشددت الصحيفة على أنه إذا فازت مصر على المغرب اليوم الأحد وصعدت إلى نصف نهائي كأس أفريقيا، فلن يتمكن خمسة من لاعبي الأهلي من اللعب يوم 5 فبراير فى المباراة الأولى لكلاهما بكأس العالم للأندية التي ستقام فى البطولة الإمارات العربية المتحدة، وهم الحارس محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف ولاعبي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي والمهاجم محمد شريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة