جنات مع زوجها بتيشرت منتخبي مصر والمغرب.. قبل مباراة المنتخبين ببطولة أفريقيا

الأحد، 30 يناير 2022 01:02 ص
جنات مع زوجها بتيشرت منتخبي مصر والمغرب.. قبل مباراة المنتخبين ببطولة أفريقيا جنات وزوجها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما ينتظر الكثيرون متابعة مباراة مصر والمغرب التي تنطلق ضمن دور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، نشرت المغنية المغربية وزوجها المصري صورة تجمعهما معاً، كل منهما ارتدي فيها قميص منتخب بلاده، وكتب الأخير في تعليقه على الصورة رسالة إلى متابعيه قال فيها: " مصر المغرب أشقاء".

 

جنات مع زوجها
جنات مع زوجها

 

من ناحية أخرى قال خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، إن هناك حالة من التفاؤل بين لاعبي المنتخب الوطني في الكاميرون قبل لقاء المغرب المرتقب ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة on: "اللاعبون لديهم ثقة ويفكرون في المباراة، ولا توجد أي رهبة، وهناك ثقة وإصرار يزيد بشكل يومي، خاصة بعد مباراة كوت ديفوار، ومنذ قليل احتفل اللاعبون بعيد ميلاد الحارس محمد أبو جبل".
 
جنات وزوجها على  انستجرام
جنات وزوجها على انستجرام
 
وقال: "فندق الإقامة جيد للغاية، والمدير الفني قال إنه إذا شاهد هذا الفندق من البداية لاختاره؛ لأن المكان مغلق ولا يوجد فيه غير المنتخب، ولا يدخل أحد إلى المكان سوى لاعبي المنتخب والجهاز الفني وهو أمر مريح للغاية، وفي الوقت نفسه لا توجد جماهير تشتت أذهان الجماهير".
 
وأضاف: "مكافأة الفوز التي تم تداولها لا علاقة بها باللائحة، الأرقام مختلفة تماما، ولاعبونا لهم قيمة كبيرة وتلك الأرقام لا تشتتهم على الإطلاق، والأرقام تم رفعها، ومن المقرر أن تزيد مع المباريات القادمة".
 
واختتم: "كارلوس كيروش شخصيته قوية ولا بد أن نعطيه حقه، وجميعنا شاهدنا التناغم بين اللاعبين في المباراة الأخيرة، ومستوى المنتخب في المباراة الأخيرة أمام كوت ديفوار كان مبهرا، وهو شخصية محبوبة من الناس كلها ولديه فنيات مرتفعة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة