كاف يستعرض آخر مران لمنتخب مصر قبل مواجهة المغرب فى أمم أفريقيا اليوم

الأحد، 30 يناير 2022 10:25 ص
كاف يستعرض آخر مران لمنتخب مصر قبل مواجهة المغرب فى أمم أفريقيا اليوم منتخب مصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استعرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، التدريب الأخير لمنتخب مصر، قبل مواجهة شقيقه منتخب المغرب في إطار منافسات ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر حساب كأس أمم أفريقيا التابع للكاف، لقطات من تدريب الفراعنة الأخير وعلق عليه :" التدريب الأخير لمنتخب مصر قُبيل مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية2021، الفراعنة تسعى لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي أمام أسود الأطلس".   

             📹 التدريب الأخير لمنتخب مصر قُبيل مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي لـ #كأس_الأمم_الإفريقية2021 🏃‍♂️

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة في الخامسة مساء اليوم الأحد عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل ،ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.
 
وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار ،والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.
 
كما قام كيروش بعقد عدة جلسات مع الثنائي أحمد ابو الفتوح ومعه محمد النني ومنحهم تعليمات خاصة من أجل ايقاف خطورة الجبهة اليمنى لمنتخب المغرب المتمثلة في اشرف حكيمي المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم ترك مساحات أمامه والتسديد من حدود منطقة الجزاء ،خاصة ان حكيمي احد هدافي منتخب المغرب في بطولة امم افريقيا حتى الان برصيد هدفين  على الرغم من انه ظهير أيمن.
 
كما استقر الجهاز الفني للمنتخب علي التشكيل الذي سيدفع به أمام منتخب المغرب المتمثل في محمد ابو جبل في حراسة المرمي بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية ،كما يفضل الجهاز استمرار تواجد محمد عبد المنعم في مركز المساك بجوار أحمد حجازي على الرغم من عودة محمود حمدي الونش من الاصابة وتحديدا بعد تألق عبد المنعم أمام كوت ديفوار ، كما يستمر عمر كمال في مركز الظهير الايمن وأبو الفتوح في مركز الظهير الايسر .
 
كما يدفع كيروش بثلاثي في وسط الملعب المدافع كما حدث في مباراة كوت ديفوار وهم محمد النني و عمرو السولية و حمدي فتحي أمامهم الثلاثي عمر مرموش و محمد صلاح و مصطفي محمد .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة