وكيل تعليم قنا يتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي ويشدد على تطبيق إجراءات الوقاية

الأحد، 30 يناير 2022 12:58 م
وكيل تعليم قنا يتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي ويشدد على تطبيق إجراءات الوقاية وكيل تعليم قنا يتفقد اللجان ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتحان الصف الثالث الاعدادي 2022 .. تفقد الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، عددًا من المدارس بإدارة قوص التعليمية، للاطمئنان على حسن سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الثانى للفصل الدراسى الأول لعام 2022 - 2021.

وتابع خالد، لجان مدرسة النصر الإعدادية بنات والتى تضم 18 لجنة وعدد الطالبات 395 طالبة وشركة السكر الإعدادية المشتركة، والتى تضم 10 لجان وعدد الطلاب 212 طالبا وطالبة، حيث يؤدى الطلاب امتحانات مادة الجبر والإحصاء والتربية الدينية.

وتفقد وكيل الوزارة، مدرسة الشهداء الثانوية بنات التى تضم 21 لجنة وعدد الطالبات 470 طالبة، كما اطمئن خالد على حسن سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، والتأكد من جودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية، وتوفير الجو المناسب للتلاميذ أثناء الامتحان.

ووجه وكيل الوزارة، بضرورة توفير كافة الاجراءات الاحترازية المطلوبة من مطهرات ومعقمات والتي يتم استخدامها في تطهير وتعقيم اللجان للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب، بجانب العمل على نظافة جميع اللجان بعد انتهاء اليوم الامتحاني، بما يحقق الراحة للطلاب والهدوء داخل اللجان.

وأشار خالد، إلى أن الامتحانات تسير وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة نفذتها مديرية التربية والتعليم بقنا، بالتعاون والتنسيق مع الإدارات التعليمية ورؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة لضمان صحة وسلامة الطلاب وحسن سير الامتحانات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه تتم متابعة سير الامتحانات أولا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية  لتذليل المعوقات والتغلب على أي مشاكل طارئة قد تحدث.

 

وكيل تعليم قنا يتفقد اللجان ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية (3)
 
وكيل تعليم قنا يتفقد اللجان ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية (1)
 
وكيل تعليم قنا يتفقد اللجان ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة