حسين فهمى يتحدث عن أعماله الفنية فى It's Showtime على cbc

الإثنين، 31 يناير 2022 11:58 ص
حسين فهمى يتحدث عن أعماله الفنية فى It's Showtime على cbc حسين فهمى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان حسين فهمى من تسجيل لقاء مع برنامج It's Showtime الذى يذاع على فضائية cbc من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق، وتحدث من خلاله عن مشاركته كضيف شرف في الدورة 47 و48 من مهرجان جمعية الفيلم، كما تحدث عن تحضيراته لأكثر من عمل فنى منها فيلم "الملحد" .

وحرص النجم حسين فهمى على حضور السينما حفل افتتاح مهرجان جمعية الفيلم في دورتيه الـ47 و48، برئاسة مدير التصوير محمود عبد السميع، أول أمس السبت، حيث يشارك فهمى كضيف شرف المهرجان هذا العام، وقال على هامش حفل الافتتاح:"أحمل ذكريات كثيرة لما بتكلم عن جمعية الفيلم، وكنا بنروح المكتبات ونتفرج على الأفلام ونناقشها وننتقدها.

وأضاف حسين فهمي، أن مهرجان جمعية الفيلم من أهم أنشطة جمعية الفيلم، كان لينا أساتذة كبار اتعلمنا منهم وجمعية الفيلم جمعتنا بزملاء موجودين مثل رئيس الجمعية مدير التصوير محمود عبد السميع، خاصة أن أول أفلامي بتجربة الإخراج جمعتني به.  

وتابع فهمي، أنا خربج معهد سينما وسافرت أمريكا درست وخضت تجربة الإخراج في بداية حياتي، وأخرجت فيلم تسجيلي وكان معايا محمود عبد السميع في التصوير، وفي وسط الفيلم فركشت الفيلم وقلتله مش هكمل عشان جت لي بطولة فيلم كتمثيل، ورغم أن رمسيس نجيب عرض التمثيل عليا مكنتش متشجع لكن يوسف شاهين هو اللي شجعني.

ويعرض لحسين فهمى حالياً في السينمات فيلم "الكاهن" الذى يشارك في بطولته إلى جانب اياد نصار، درة، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة