فوز سامى سعد نقيبا للزراعيين فى القليوبية بالتزكية.. صور

الإثنين، 31 يناير 2022 12:43 ص
فوز سامى سعد نقيبا للزراعيين فى القليوبية بالتزكية.. صور المستشار أيمن الجيوشى والمستشار محمد عبد الموجود عبد الله
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستشار أيمن الجيوشى رئيس اللجنة العامة لانتخابات نقابة الزراعيين بالقليوبية، نتيجة التصويت بعد انتهاء أعمال الفرز لأصوات الناخبين بانتخابات النقابة الفرعية بالقليوبية، والتى تضمنت فوز المهندس محمد سامى سعد نقيبا للزراعين بالقليوبية بالتزكية لعدم ترشح أى منافس له على المقعد بالمحافظة، فيما فاز كلا من الدكتورة سحر سمير عبد الحافظ 606 صوت، وأحمد حمودة 600 صوت، وإيهاب أحمد صالح 565 صوت، على منصب عضوية مجلس النقابة فوق السن.

فيما فاز كلا من أمينة رجب السيد 728 صوتا، ومحمد عفيفى الزعلوك 632 صوتا، وياسمين فتحى عدلى 575 صوتا، على منصب عضوية مجلس نقابة الزراعيين بالقليوبية تحت السن، كما فاز على جودة على عيسى 132 صوتا ممثلا لمركز بنها بعضوية مجلس النقابة، كما فاز محمد رجب نوفل 130 صوتا ممثلا بمجلس النقابة بالقليوبية عن مركز القناطر الخيرية، كما فاز باقى ممثلى مراكز المحافظة بالتزكية وهى "كفر شكر، وطوخ، وقها، وقليوب، وشبين القناطر، والخانكة".

وبلغ إجمالى من لهم حق التصويت بالقليوبية 9452 صوتا، موزعين على 14 لجنة على مستوى المحافظة، حيث جاءت اللجنة العامة بالقليوبية برئاسة المستشار أيمن الجيوشى رئيس اللجنة، وعضوية المستشار محمد عبد الموجود عبد الله.

وقال المستشار أيمن الجيوشى، رئيس اللجنة العامة بالقليوبية، إنه يوجد 14 لجنة موزعة على مستوى محافظة القليوبية للإدلاء بأصواتهم، منهم "7 لجان فرعية بمدينة بنها، ولجنتين بطوخ، ولجنة بكفر شكر، ولجنة بقليوب، ولجنة بالقناطر الخيرية، ولجنة بشبين القناطر، ولجنة بالخانكة"، مشيرا إلى أن عملية التصويت بدأت من التاسعة صباح اليوم وحتى الخامسة مساء اليوم، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

وحسم المهندس محمد سامى سعد منصب نقيب الزراعيين بالقليوبية، بالتزكية لعدم ترشح أى منافس له على المقعد، فيما يتنافس 5 مرشحين على مستوى الفرع للنقابة بالقليوبية فوق السن يتم اختيار 3 مرشحين فقط منهم، كما يتنافس 4 مرشحين على مستوى الفرع بالقليوبية تحت السن يتم اختيار 3 مرشحين فقط منهم.

وجرت النقابة العامة للزراعيين، اليوم الأحد، 30 يناير 2022، انتخابات النقابة على مستوى النقيب العام والوكيلين والأعضاء على مستوى الجمهورية والأعضاء الإقليميين، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصويت على مستوى الجمهورية، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، ويتنافس فى هذه الانتخابات حوالى 2000 مرشح على جميع المستويات، ويتنافس 7 مرشحين على مقعد النقيب العام، بينهم: الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين الحالى، الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، والدكتور نظمى عبد الحميد عميد زراعة عين شمس السابق، والدكتور صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات الزراعية الأسبق.

وجرت انتخابات نقابة الزراعيين، على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائى كامل من بداية الإعلان عن فتح باب الترشح وحتى إعلان نتائج الانتخابات، لضمان النزاهة والشفافية فى العملية الانتخابية، وطالبت النقابة كافة الأعضاء بالمشاركة الفاعلة فى هذه الانتخابات لاختيار من يمثلهم للدفاع عن حقوقهم.

وكانت قد أعلنت النقابة العامة للمهن الزراعية، فتح باب الترشح للانتخابات على جميع المستويات السبت 20 نوفمبر وحتى يوم الخميس 25 نوفمبر 2021، بمقر النقابة العامة بالقاهرة وبجميع مقرات النقابات الفرعية بالمحافظات.

 

 

إقبال الناخبين

 

إقبال الناخبين

 

المستشار أيمن الجيوشى والمستشار محمد عبد الموجود
المستشار أيمن الجيوشى والمستشار محمد عبد الموجود

 

الناخبين يدلون بأصواتهم
الناخبين يدلون بأصواتهم

 

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

 

خلال عملية التصويت
خلال عملية التصويت

 

رئيس اللجنة العامة بالقليوبية وعضو اللجنة
رئيس اللجنة العامة بالقليوبية وعضو اللجنة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة