أكرم القصاص - علا الشافعي

لابورتا: مفاوضات برشلونة لضم أوباميانج أو رحيل ديمبيلي لم تنته حتى الآن

الإثنين، 31 يناير 2022 08:05 م
لابورتا: مفاوضات برشلونة لضم أوباميانج أو رحيل ديمبيلي لم تنته حتى الآن أوباميانج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، الجزم بفشل مفاوضات ضم النجم الجابوني بيير أريك أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم بقاء بضعة ساعات فقط على غلق الباب.

وقال خوان لابورتا، في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني، إن كل الموضوعات مفتوحة حتى اللحظات الأخيرة من غلق باب القيد مساء اليوم الإثنين.

وردا حول سؤال حول مستقبل أوباميانج وعثمان ديمبيلي رفض خوان لابورتا الجزم، بعدما الوصول إلى اتفاق بشأن ضم الأول أو رحيل الثاني، مؤكدا أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الآن.

جاء ذلك لدى وصول خوان لابورتا لمقر النادي الكتالوني مساء اليوم الخميس وسط اهتمام إعلامي كبير لما ستسفر عنه الساعات المقبلة اتجاه ملف التعاقدات في برشلونة.

 

 
فيما أكدت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، أن المفاوضات بين برشلونة وأرسنال قد تعثرت، وذلك بسبب خلاف على راتب اللاعب، وأن برشلونة يحتاج الكثير من المال بالفعل للتعاقد مع أوباميانج، وبالتالى فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيعود إلى لندن، حيث ستعتبر رحلة أوباميانج إلى برشلونة بمثابة إجازة عائلية.
 
وكانت جميع الأنباء قد أشارت أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع أرسنال من أجل التعاقد مع أوباميانج، وذلك خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الجاري في يناير، بعدما وصل مهاجم أرسنال بالفعل إلى برشلونة، حيث تم التقاط صور عديدة للدولي الجابوني في إسبانيا في وقت سابق من اليوم.

ووصل الجابوني بيير ايمريك أوباميانج، منذ قليل، إلى مطار برشلونة تمهيدا للتوقيع مع فريق البارسا قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، ويمكن أن يصدر الإعلان الرسمي في الساعات القليلة المقبلة.

وينضم أوباميانج، صاحب الـ32 عاما، إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع آرسنال، وذلك بعدما خرج من حسابات المدرب مايكل أرتيتا مع الجانرز لأسباب فنية، وعانى مؤخراً من مشاكل فى القلب، من تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

ويبحث برشلونة عن مهاجم جديد، يكون بديلا للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي اعتزل كرة القدم بسبب مشاكل على مستوى القلب.

والتقطت الصور والفيديوهات للنجم الجابونى فور وصوله إلى مطار برشلونة، وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي في سكاي سبورتس فإن هناك اتفاقا كاملا بين برشلونة وأوباميانج، كما وافق أرسنال على نقل الإعارة حتى يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة