أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض

الثلاثاء، 04 يناير 2022 12:28 م
رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية مفاجئة بكلية التمريض، لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، رافقه خلالها الدكتورة هناء عبد الجواد القائم بعمل عميد الكلية. وقال الدكتور جمال سوسة، إن الجولة تأتي في إطار متابعة سير الامتحانات الشفوية لطلاب الفرقة الرابعة بالكلية، مع اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان سير العملية الإمتحانية فى سهولة ويسر.

وخلال الجولة، التقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل قاعات الامتحانات للاطمئنان عليهم والالتزام بالاجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الطبي للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، وكذلك صحة القائمين على الإشراف على الامتحانات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

كان مجلس جامعة بنها قد استعرض  فى وقت سابق آخر الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الأول ، والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع الأول من شهر يناير من خلال العمل على تجهيز اللجان والقاعات، وتوفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأكد رئيس الجامعة، على متابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات بصفة مستمرة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب ، وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة