أكرم القصاص - علا الشافعي

ألكويانو ضد ريال مدريد.. هازارد يقود تشكيل الملكى فى كأس إسبانيا

الأربعاء، 05 يناير 2022 09:16 م
ألكويانو ضد ريال مدريد.. هازارد يقود تشكيل الملكى فى كأس إسبانيا ريال مدريد.
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمباراة ديبورتيفو ألكويانو المقرر اقامتها في العاشرة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وكان فريق ريال مدريد قد خسر أمام ديبورتيفو ألكويانو 1-2، في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي 2020-2021، ووداع البطولة مبكراً.
 
يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، بهدف الثأر من ديبورتيفو ألكويانو، خاصة وأن الأخير قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء المرينجي من نفس الدور من البطولة الموسم الماضي، بعد هزيمته بنتيجة 2-1.
 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: مليتاو، ألابا، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو، فالفيردي، كامفانيجا.

خط الهجوم: هازارد، ماريانو دياز، رودريجو.

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

ألكويانو ضد ريال مدريد 

ولن يقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بتكرار مأساة الخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ويتطلع لإنهاء المباراة وضمان تذكرة التأهل لدور الـ 16.
 
ويلعب ريال مدريد مباراة ديبورتيفو ألكويانو في كأس ملك إسبانيا، بعد سقوط مفاجئ في بداية العام الجديد 2022، عقب الخسارة أمام خيتافي 0-1 في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز".
 
ويغيب عن ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو، البرازيلي فينيسيوس جونيور رغم سلبية مسحة كورونا، خاصة وأنه لم يتدرب مع الملكي بسبب لوئح الحجر الصحي.
 
ومن المقرر أن يغادر فينيسيوس جونيور مع بعثة ريال مدريد، لمواجهة ألكويانو لكن لن يتم الإعتماد عليه حيث يتم تجهيزه لمباراة فالنسيا بالجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
كما يشارك أندري لونين الحارس الثاني لريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو الليلة، كبديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وهو ما أعلن عنه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة