الكلام فى التريند على إيه النهارده؟..رحيل المطرب أحمد الحجار فى هدوء إثر أزمة قلبية.. أحمد عز يقدم نوعا جديدا من الأفلام فى "الجريمة".. وروجيه ميلا: لو أتيحت فرصة اللعب فى مصر كنت فضلت الزمالك

الأربعاء، 05 يناير 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟..رحيل المطرب أحمد الحجار فى هدوء إثر أزمة قلبية.. أحمد عز يقدم نوعا جديدا من الأفلام فى "الجريمة".. وروجيه ميلا: لو أتيحت فرصة اللعب فى مصر كنت فضلت الزمالك الكلام فى التريند على إيه النهارده؟
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا.

 

جنازة الفنان الراحل أحمد الحجار

حرص كل من أشرف زكي والإعلامي محمود سعد والمطرب محمد محسن على المشاركة فى جنازة أحمد الحجار، كما حضر أحمد عبد العزيز وجمال عبد الناصر ومنير مكرم .
ورحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، المطرب والملحن أحمد الحجار، شقيق النجم على الحجار، أثناء تواجده بمنزله إثر أزمة قلبية مفاجئة.
 
 
أحمد الحجار نشأ فى عائلة فنية لأب مطرب وملحن ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى وهو "إبراهيم الحجار"، وكانت والدته تتمتع بصوت عذب وتجيد غناء أغنيات ليلى مراد وأسمهان، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية.
 
 

أحمد عز عن فيلم "الجريمة": نوع جديد لم يتم إنتاج مثله من قبل

 
قال النجم أحمد عز، إن أمس الثلاثاء شهد العرض الخاص لفيلم الجريمة، موضحا أن الفيلم هو نوع جديد لم يتم إنتاج مثله من قبل، معقبا: "فيلم الجريمة مختلف تماما عن كل الأعمال السابقة". 
 
 
وأضاف أحمد عز، خلال مداخلة هاتفية تلفزيونية: "يا رب الفيلم يعجب المشاهدين"، مردفا: "حضرت  العرض الخاص ولقى إعجاب المشاهدين". 
 
وعن العمل مع المخرج شريف عرفة قال عز: "الشغل مع المخرج شريف عرفة يختلف جدا على المستوى الفنى والإنسانى، وتعد هذه هي التجربة الثانية معه بعد فيلم الممر". 
 
واحتفل صناع فيلم "الجريمة" بالعرض الخاص والأول للفيلم داخل أحد سينمات منطقة التجمع الخامس، وحضره عدد كبير من صناع الفيلم، منهم النجوم أحمد عز والنجم ماجد الكدوانى، ومنة شلبى والمخرج شريف عرفة والفنانون محمد جمعة ومحمد أبو داود ونبيل عيسى، والسيناريست أمين جمال، والفنان الشاب كريم مغاورى.
 

روجيه ميلا: لو أتيحت فرصة اللعب فى مصر كنت فضلت الزمالك

روجيه ميلا، أسطورة الكرة الكاميرونية، كشف عن أى فريق يفضل اللعب له إذا كانت أتيحت له فرصة اللعب فى مصر، مؤكدًا أنه كان سيفضل اللعب لفريق الزمالك، حيث وُجه له سؤال حول أى نادٍ تفضل اللعب له فى مصر الأهلى أم الزمالك ليرد قائلاً: "لو كانت أتيحت فرصة اللعب فى مصر كنت سأختار الزمالك".

وأضاف ميلا خلال تصريحات مسجلة لبرنامج "ملعب On time" أنه يعتز بمواجهاته مع منتخب مصر، إلا أنه لا يتذكر مدافعا بعينه، موضحًا أنه فى كل مرة كان المدافعين يتغيرون لذلك يصعب عليه أن يتذكر أحد.

وتابع أسطورة الكرة الكاميرونية أنه يتذكر حسام حسن نجم هجوم الفراعنة، خاصة أنه كان لاعبا صاحب مقومات خاصة، ويعد من أفضل المهاجمين فى أفريقيا.

وعن منتخب الكاميرون، أكد روجيه ميلا أن الجيل الحالى ليس الأفضل إلا أنه يأمل فى تحقيق المستوى المطلوب خلال المشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا.

إيمي سمير غانم ترسل باقة ورد حمراء لحسن الرداد بمناسبة عيد ميلاده

رغم أنها أهدته الزهور أمس إلا أن ايمي سمير غانم وحسن الرداد تريند اليوم، وذلك بعدما أرسلت الفنانة ايمي سمير غانم باقة ورد حمراء ضخمة الي زوجها حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده والذي يتزامن مع عرض مسرحيته الجديد في المملكة العربية السعودية.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

 

ايمي وحسن الرداد
ايمي وحسن الرداد

 

حسن الرداد
حسن الرداد

وكشف حسن من خلال خاصية القصص القصير علي انستجرام الخاص به عن باقة الورد والتي تحمل بطاقة مكتوب عليها من ايمي سمير غانم، في حين أعادت إيمي نشر "ستوري" الرداد من خلال حسابها الخاص.

والجدير بالذكر أنه كانت قد انتشرت عدد من الشائعات التي تزعم انفصال إيمي وحسن الرداد، خاصة بعد تواجد ايمي بمفردها في مكة، لكنها أخبار غير صحيحة، ويبدو أن باقة الورود رد غير مباشر علي تلك الشائعة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة