باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. طوارئ لإجهاض سيناريو اقتحام الكونجرس بذكرى 6يناير.. كوريا الشمالية تطلق قذيفة غير محددة باتجاه بحر اليابان..التحالف الدولى يحبط هجوما على إحدى قواعده بسوريا

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. طوارئ لإجهاض سيناريو اقتحام الكونجرس بذكرى 6يناير.. كوريا الشمالية تطلق قذيفة غير محددة باتجاه بحر اليابان..التحالف الدولى يحبط هجوما على إحدى قواعده بسوريا أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

طوارئ أمنية لإجهاض سيناريو اقتحام الكونجرس بذكرى 6 يناير.. اعرف التفاصيل

طوارئ أمنية تشهدها واشنطن خاصة في محيط مبني الكونجرس الأمريكي والمباني التي تضم مؤسسات رسمية وشبه رسمية داخل الولايات المتحدة قبل ساعات من ذكري اقتحام مبني الكابيتول التي وقعت 6 يناير من العام الماضي ، وشهدت أحداث دامية أسفرت عن مقتل 5 وإصابة العشرات في مصادمات بين أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب الرافضين لنتائج الانتخابات الأخيرة، وقوات الأمن.
 
اقتحام الكونجرس
 

طفلة تتخرج من جامعة أمريكية وتحصل على العلامة الكاملة بالعلوم البيولوجية

أصبحت سوسن أحمد (12 عاما) أصغر خريجة في تاريخ كلية بروارد الجامعية بولاية فلوريدا الأمريكية، لكن طموحها لا يتوقف عند هذا الحد.

سوسن احمد
 

بوريل: الاتحاد الأوروبى يعتزم تأسيس بعثة استشارية وتدريبية عسكرية فى أوكرانيا

كشف الممثل السامى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبى، جوزيف بوريل، عن عزم بروكسل تأسيس بعثة استشارية وتدريبية عسكرية فى أوكرانيا، فى رسالة دعم لها لمواجهة التوترات الأخيرة على حدودها مع روسيا. 
 
جوزيف بوريل
 

هجوم مسلح على منزل شقيقة جورج فلويد وإصابة ابنة أخته بجروح بالغة

أصيب طفلة أمريكية بالرصاص الذي اخترق نوافذ منزلها، بينما كانت مستلقية على سريرها في ولاية تكساس الأمريكية، في هجوم قالت عائلتها إنه كان متعمدا.

 أريانا ديلان 

سر متحور كورونا الجديد بفرنسا.. ولماذا لا يخشاه العلماء.. إندبندنت تجيب

ألقت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على تأثير متحور جديد من فيرس كورونا رصد في فرنسا، وقالت إن العلماء قللوا من خطورة هذا المتغير الذى ظهر قبل متغير أوميكرون لكنه لم ينتشر عالميا، حيث خلص الباحثون إلى أن بعض الطفرات تضر بقدرة الفيروس على دخول الخلايا أو التكاثر، مما يعيق قدرته على الانتشار بسرعة.

فيروس كورونا

وقع الرئيس الكازاخستانى قاسم زومارت توكاييف، اليوم الأربعاء، مرسوما بإقالة الحكومة، وتعيين النائب الأول لرئيس الوزراء، عليخان سمايلوف رئيسا للحكومة بالوكالة.

 توكاييف

كوريا الشمالية تطلق "قذيفة غير محددة" باتجاه بحر اليابان

قال جيش كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت، صباح اليوم الأربعاء، قذيفة غير محددة باتجاه البحر الشرقى، فى أول استعراض للقوة لبيونج يانج هذا العام.
صاروخ باليستى
 

حكومة بلير أمرتنى بحرق مذكرة سرية حول شرعية حرب العراق.. أسرار يكشفها وزير دفاع بريطانيا الأسبق

تعززت حملة تجريد رئيس الوزراء البريطانى الأسبق، تونى بلير، من لقب الفروسية الليلة الماضية بمزاعم مدمرة من وزير دفاعه، جيف هون.

تونى بلير
 

التحالف الدولى يحبط هجوما صاروخيا على إحدى قواعده فى سوريا

أعلن التحالف الدولى الذى تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش الإرهابى إحباط هجوم صاورخى على إحدى قواعده فى منطقة دير الزور فى شمال شرق سوريا.

التحالف الدولى ـ صورة أرشيفية
 

أمريكا تدين استيلاء جماعة الحوثى على سفينة تجارية وتطالب بالإفراج الفورى عنها

أدانت الولايات المتحدة استيلاء جماعة الحوثي في الثاني من شهر يناير الجاري، على سفينة تجارية ترفع علم الإمارات قبالة ساحل مدينة الحديدة اليمنية.
 بلينكن

الإعلام الأمنى العراقى: سقوط صاروخ على معسكر النصر غربى بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الأربعاء، سقوط صاروخ على معسكر النصر غربي بغداد.

القوات العراقية ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. بارد بالسعودية والكويت وغائم فى الإمارات ‎

العالم هذا الصباح.. العالم فى صورة.. جائزة إبسون الدولية للتصوير تعرض اللقطات الفائزة ببانوراما الطبيعة..التاريخ على جذوع الشجر.. سحر غابات إنجلترا العتيقة..إسبانيا تحتفل بملوك المجوس وسط الإجراءات الوقائية

الأزمات تخنق "موسم البترول الأبيض" بلبنان والجاليات تنقذه.. إقبال مصرى على التزلج بالجبال يعوض إحجام اللبنانيين مع غياب الدعم الرسمى لهذا القطاع.. وبداية الرياضة الأشهر ببلاد الأرز تعود لأوائل القرن الـ20

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة