أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 5 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 5 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبدأ من الأمس اقتران القمر بزحل ويستمر هذا الاقتران حتى الغد، وهو ما يمكن أن يسبب بعض التوتر على الصعيد العاطفى حتى أن بعض الأبراج تواجه احتمالاً بأن تتحول علاقتها العاطفية إلى علاقة سامة مثل العذراء والجدى والأسد.  
 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: مارس الرياضة

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم شخصيات مرحة ذكية تجيد تكوين العلاقات تعشق السفر والعمل دائمًا يسعوا إلى أن يكونوا الأفضل وأيضًا هم من أكثر الأبراج التي تجيد البحث عن التقدم ولديهم سرعة في تحقيق أهدافهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 5 يناير

مولود برج الجوزاء من أكثرالأبراج التى تتميز بالحب والرومانسية والكرم والعطاء لكن لديه شخصية متقلبة المزاج من الصعب الاعتماد عليه فى الكثير من الأمور الحياتية. 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

ساعد وتعاون وشارك زملاءك بالعمل وحاول أن تبتعد عن الأنانية بعلاقاتك وجدد سعيك لكى يكون هناك خطط متجددة للحصول على أهدافك في أسرع وقت ممكن.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت قادر بشكل جيد على أن تعيش بعلاقة عاطفية ناجحة لأنك شخص ذكي تجيد التفكير بطريقة إيجابية قادرة على أن تجعل شريك حياتك يعشقك وغير قادر على البعد عنك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي :

تناول كما كبيرا من المياه فهى تساعد فى تجديد خلايا البشرة وتساعدك فى خسارة الوزن وأيضًا مارس التمارين الصباحية، وحاول أن تخصص ساعة بيومك للجري كل هذا يجعلك بصحة جيدة .

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء ممارسة الرياضية لكى يحصل على حالة مزاجية مقبولة ويحاول أن يتحلى بالهدوء والبعد عن الأنانية فهذا شئ مهم بحياته ينبغي أن يحافظ عليه.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: فكر جيدًا

يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الأبراج التي تمتلك القوة الاجتماعية فى تكوين العلاقات والسفر وغير قادر على إخفاء عيوبه فهو شخص فضولي  ويجيد استكشاف الأشياء المحيطة به.

برج القوس في حظك اليوم 5 يناير

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التي تتميز بالشخصية الهادئة المرحة التى تجعله محور اهتمام لدى الجميع  ودائمًا يبحث عن كل ما هو جديد سواء بالعمل أو العلاقات العاطفية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

فكر جيدًا بعملك وحاول أن تبتعد عن أخطاء الماضى، ولا تحاول أن تكرارها لكن يفضل أن تتعلم من جميع التجارب السابقة بالعمل، وفى بعض الأمور حاول أن تناقش مديرك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحافظ على الخصوصية بينك وبين شريك حياتك ولا تبالغ فى إظهار الحب والرومانسية مع الشريك أمام الأخرين ولكن كن شخصا ذكيا بالعلاقة وحافظ عليها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

راقب وزنك وابتعد عن تناول الوجبات الغنية بالدهون ولا بد أن يكون هناك نظام غذائى صحي  ويفضل الانتظام به وتناول كم كبير من المياة خلال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل:

يجب على مولود برج القوس أن يفكر جيدًا بكل الأمور التى تتعلق بالعمل ويحاول أن يبتعد عن الأحاديث غير الهادفة التي تورطه في الكثير من المشكلات التي هو في غنى عنها. 

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: علاقة حب

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأبراج التى تتميز بالصبر وحسن التصرف فى حل المشكلات، فهم شخصيات جميلة قادرة على التعامل بحب، وقادرون أيضًا على العمل بشل جيد تحت أى ظرف.

برج الثور في حظك اليوم 5 يناير

مولود برج الثور من أكثر الأبراج التى دائمًا تسعى إلى الاستقرار والعيش بحياة هادئة تتمتع بالحب والمرح، فهو شخص يحب أن يكون بحالة جيدة طوال الوقت  وأيضًا هو شخص كريم وحنون ويعشق الرومانسية. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى:

تمسك بالمبادئ والقيم وحاول أن تبتعد عن الأشخاص المحبطين بعملك وحاول أن تتحلى بالهدوء وتبتعد عن العصبية ومارس عملك بهدوء ولا تعطي فرصة للأخرين أن يكونوا سببا فى توترك بالعمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي  :

حاول أن تبادل شريك حياتك الاهتمام والحب والمشاركة وحاول أن تبتعد عن الماضي واعطي نفسك فرصة للبدء في علاقة عاطفية جديدة وعليك أن تتعلم من أخطاء الماضي وتبدأ من جديد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

مارس الرياضة لكى تحصل على حالة نفسية جيدة، وتناول الأطعمة المفيدة وحاول أن تبتعد عن تناول الأطعمة السريعة لأنها غير مفيدة وتتسبب في مشكلات   كثيرة في بناء جسمك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الثور أن يتعلم من أخطاء الماضي وأن يفكر بطريقة جديدة ويساعد نفسه في البدء بعلاقة جديدة ويحاول أن يمارس حياته بشكل طبيعي .

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: كن متعاونًا 

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأبراج التى تمتلك الكثير من الصفات الإيجابية فهم شخصيات ذكية قادرة على تحمل المسئولية يمتلكون خيالا واسعا وأيضًا هم أصحاب طموح ودائمًا يسعون إلى المناصب العالية.

برج السرطان في حظك اليوم 5 يناير

مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات التي تتميز بالرومانسية والحنية لكن فى الوقت نفسه يمكنهم أن يكونوا قاسيين ومتقلبى المزاج وقادرين على تكوين العلاقات والصداقات بسهولة ويعشق مواليد البرج القيادة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تتحلى بروح التعاون والمشاركة مع فريق العمل وحاول أن تبتعد عن السلبيات المتواجده بحياتك أثناء تواجدك بالعمل لابد أن يكون هناك فصل تام لحياتك الشخصية والعملية تعامل بصورة إيجابية وجدد خططك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

ابتعد عن الشك وثق بالآخرين لكى تنجح في بناء العلاقات الطيبة بينك وبين الناس وأيضًا حاول أن تبتعد عن الأنانية  في أي علاقة انسانية بحياتك تبادل الحب والعطاء وكن ودودا .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي :

توقف عن التدخين وتناول الخضروات والفواكهة الطازجة وأيضًا لابد من ممارسة الرياضة يوميا  لكى تجعل نفسك في صحة وحالة نفسية جيدة وأن تكون شخص مليئ بالطاقة الإيجابية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج السرطان أن يتحلى بالصبر والتعامل الطيب خلال الفترات المقبلة، خاصة أن هناك أخبارا سارة فى انتظار مواليد البرج ومن الممكن شراء سيارة جديدة.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: اتجاهات جديدة

برج الحمل شخصية مخلصة تبحث عن الاستقرار على كافة الأصعدة، تتميز شخصية الحمل بالمروءة والشهامة والوقوف بجوار كل من يحتاج المساعدة حتى وإن لم يطلبها، سريع في اتخاذ القرارات ولكنه يأخذ وقت كافٍ للتفكير بها.

برج الحمل في حظك اليوم 5 يناير

يعتبر برج الحمل من الشخصيات الطامحة للكمال حادة المزاج، لذا فهم متقلبون أحياناً، لذا فقد يصبح عنيفا فى حالة الغضب، يستبد برأيه في معظم الأحوال ولكن بناء على تفكير في التوابع، ويستمع احياناً للرأي الاخر ولكن يظل رأيه هو السائد

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة جومانا مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض التغيرات الوظيفية قد تحدث لك، تحتاج لإعادة الترتيب من جديد، ومهام أخرى تلقى على عاتقك لكن فى سبيل اختبارك للمرحلة القادمة، لذا فستقع تحت ضغط لكن لفترة مؤقتة، وستزداد ثقة واتقاناً مع الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة جديدة في الطريق إليك، تتميز عن سابقتها فى كونها أفضل من حيث الوقت الذى ستمضيه مع شريكك، حيث يتسنى لك لقائه فى أوقات العمل وغيرها، مريحة بشكل كبير، لكن احذر الصدف الغريبة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

إرهاق وأرق يؤثران على مزاجك بالسلب، وقد تختفي نوبات الغضب ولكن تحل محلها حالة من الغضب المكتوم غير المعلن، والذي ينمو بداخلك ينتظر اللحظة المناسبة للظهور.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اتجاهات جديدة تظهر امامك، وتطورات على المستوى المهني، يتخللها علاقات جديدة اجتماعية وشخصية، لا تؤثر بشكل كبير على روتينك اليومي، ولكنها تزيدك استقرارا داخليا مع مرور الوقت

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: تحسن الأوضاع

برج الجدي شخصية  تجمع ما بين العقلانية التامة والحساسية بدرجة شديدة، يستطيع تجاوز الحزن من خلال عقلانيته، بل احياناً ما يلجأ للتهكم على مشاعره السيئة، شخصية واضحة حساسة تتسم بالثبات والارتكاز.

برج الجدى فى حظك اليوم 5 يناير

برج الجدي أحياناً يغلب عليه الجزء العاطفى وتظهر مشاعره بشكل مفرط، ما يؤثر على علاقاته مع الآخرين، نوبات غضبه الشديدة وانفعالاته تضعه أحياناً في مأزق، لكن مع ذلك ما يلبث أن يتدراك الأمور ويقدر كل شئ بحق قدره لإصلاح المسألة.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تتحسن الأوضاع وتتسارع نحو تغيير شامل، يؤثر ذلك على كل من حولك، ستضطر لإعادة صياغة علاقاتك بكل من حولك من جديد، مع حظوظ أفضل في تحقيق بعض الإنجازات والنجاحات التي تفوق توقعك. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من ميل مولود برج الجدى للعصبية بشكل كبير، لكن فى ظل التطورات الأخيرة ستهدأ قليلاً، فى محاولة للتروى ورؤية كل شيء بقدره، وهذا سيحسن بشكل كبير علاقتك بشريكه، حيث تصبح خالية من الإجهاد والتوتر ومفعمة بالهدوء والسكينة والاطمئنان. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض التدريبات الرياضية في سبيل التخلص من العصبية لشخصية السرطان لن تضر بشئ، بل ستساعدك بشكل أكبر في المراحل العديدة القادمة، ويمكنها أن تكون الرياضة سبب رئيسي فيما بعد عن نجاحات أخرى لم تكن تتوقعها.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المستجدات تفرض طرقا جديدة للتفكير والتأقلم، مرونة التعامل ليست ضعف بقدر ما هي قدرة على المواكبة والاستمرار لتحقيق الهدف المنشود، الرياضة والتدريب النفسي على كبت المشاعر السلبية يكاد أن يصل بك لدرجة الكمال، التدريب النفسي أيضاً يحتاج لوقت؛ ستستطيع حينئذ رؤية جوهر الأشخاص فقط من خلال النظر إليهم.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: انجازات كبيرة

شخصية برج العقرب طموحة لأبعد حد، تستطيع العمل على الجانب العقلى فى تنفيذ كل الرغبات بما يتوافق مع العاطفة، كما تتصف شخصيته بالصدق والإخلاص، والقدرة على القيادة من خلال اتخاذ قرارات عملية مسئولة.

برج العقرب في حظك اليوم 5 يناير

تتغير اتجاهات الرياح بالنسبة لمواليد برج العقرب للأفضل دائماً، وتتحول كل المشكلات إلى نتائج رائعة على المستويان القريب والبعيد، تُحل أغلب الأزمات من خلال سعي العقرب لحلها بطريقة عملية، والباقي ينتفي من تلقاء نفسه، ويستطيع الصمود والانتصار داخلياً وخارجياً 

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الطبيب مجدي يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

الأزمات تحل من تلقاء نفسها من خلال أبسط الأفعال التي يقوم بها مولود برج العقرب، ينجح فى اكتساب احترام أعدائه وفي نفس الوقت إعجابهم به، وهناك فرص أكبر للترقى فى الفترة الراهنة، وشعور أكبر بالانتماء للمكان واعتباره المكان الأمثل له.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تستطيع الأن تخصيص وقت اكبر للأسرة عن ذي قبل، وتستطيع ممارسة حياتك بشكل طبيعي من جديد، سيزداد التقارب والإحساس بالأمان لأسرتك، وستتحسن صحتك النفسية بصورة كبيرة من خلال انعكاس تلك الصورة على من حولك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج إلى ترتيب الأفكار برأسك، فنجاحك في حلها دفعة واحدة إنهاك لعقلك، على الرغم من ثباتك الخارجي والداخلي، ولكن لها تبعات في المستقبل، حاول اخذ كل الأمور على حدى، وليكن تخصيصك وقت أكبر للتأمل الذهني والروحي نقطة اساسية في جدول حياتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد لا تكون تلك سنة العقرب فلكياً، لكنها في نفس الوقت سنة مليئة بالإنجازات في كل النواحي، نتاج العمل والتفكير والموازنة بين ما هو عملي وما هو شعوري، تلك الإنجازات ستظل محفورة في عقول الاخرين قبل مولود البرج العقرب نفسه، لدرجة انه من كثرتها ستغفل عنها وسيذكرك الآخرين بها، مما يزيدك شعور بالثقة والراحة النفسية تجاة ما فعلته وتم زرعه في ذكريات الآخرين.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: طور قدراتك

برج الميزان من أصحاب الشخصيات الهادئة، التى تنعم بالسكون والهدوء، لذا فهى على الأغلب من الشخصيات الدبلوماسية، والتي تستطيع التفاوض والإقناع، في حين عشقه للمغامرة والتجارب الجديدة 

برج الميزان في حظك اليوم 5 يناير

برج الميزان لديه رؤية لكل موقف بما يتلاءم معه لا يتوافق أحياناً مع الميزان، فهو أحياناً يخلط الأوراق، فالعمل لا يتطلب المغامرة في كل الأوقات، والحياة الأسرية ما تلبث ان تتجمد كلما طال بها الهدوء والسكون، فحاول المغامرة في بعض الأحيان، ستجد نتائج تسعدك

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

خيارات جديدة تظهر أمامك، يمكنها تعويض ما قد خسرته من قبل، الاستمرار فى السعى يضمن النجاح، حاول الإبداع فيما تقوم به حتى لا تشعر بالملل والرتابة، وحاول دمج المتعة بالعمل عن طريق تطوير نفسك واضافة معارف جديدة لك حتى تستطيع الوصول لما تنشد الوصول إليه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أحياناً يكون من الممل أن تتعامل مع شريك بمثل ما تعامل به الآخرين، حاول تمييزه عن غيره، سيسعد بذلك وستجد منه مشاعر جديدة تؤثر بالإيجاب على صحتك النفسية، وستتحول لحافز قوي يزيد من قدرتك على الاستمرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج لممارسة الرياضة لما لها من أثر كبير على تفكيرك، سيزداد عقلك تركيزاً في نقاط مهمة قد غفلت عنها من قبل، وفي خلال فترة الراحة ما بين التمارين يمكنك أن تتأمل قليلاً ستكتشف انك لديك اكثر مما كنت تتوقعه.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

دبلوماسية الميزان تجعله فى بعض الأحيان رتيبا من وجهة نظر البعض، لكن تلك الرتابة ينقصها الإبهار والإبداع، لذا ستتمكن خلال فترة ما من تطوير قدراتك على الإقناع وقلب الأمور لصالحك في كل المناحي، ولكن في بعض الهزائم انتصار، فلتأخذها بهذا المحمل.

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: اهتم بعملك

يعتبر مولود برج العذراء من الأبراج التى تستحق تولى المناصب الإدارية وذلك لتمتعه بشخصية قيادية وذكاء وحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حوله كما يتصف بالصدق وإتقان العمل.

برج العذراء في حظك اليوم 5 يناير

برغم طيبة قلب برج العذراء إلا أنه يوجه انتقادات لاذعة للأخرين حتى يشعرهم بالحرج من أنفسهم كما يعرف عنه اندفاعه أحياناً وغموضه الذى يجعل البعض يتجنب التعامل معه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تهتم بالأمور الشخصية لزملائك وركز فقط على الاهتمام بعملك وإتقانه، حتى تتفوق على الأخرين من زملائك وتستعيد مكانتك من جديد خلال الأيام المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تجدد علاقتك بشريك حياتك من خلال شراء الهدايا والتنزه معه فى الأماكن المختلفة، مما يساعد على تحسين حالتكما النفسية وتقوية علاقتكما ببعض.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول اللبن بشكل يومى مع ممارسة التمارين الرياضية حتى تقوى عظامك، مع اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على العناصر الغذائية التى تحتاج إليها.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يتعلم من أخطاء الماضى ولا يكررها مرة أخرى فى المستقبل حتى يتفادى الخسائر التى تكبدها الفترة الماضية.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: أفكار جديدة

يتسم مولود برج الدلو، بحب المرح ومساعدة الآخرين وطيبة القلب وتعتبر هذه من أهم الصفات التى تجعله من الأشخاص المفضلة للكثير من حوله، كما يتسم بحب العمل.

برج الدلو فى حظك اليوم الأربعاء 5 يناير

يتميز مولود برج الدلو أيضاً بتفكيره العقلانى وذكائه فى إدارة أمور حياته سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعى، كما يتسم بالصراحة والصدق عند التعامل مع الأخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تبتكر أفكارا جديدة ومختلفة خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع منافسة زملائك وإثبات ذاتك بينهم، ولا تستسلم للكسل والخمول الذى يجعلك تتراجع عن تحقيق أى شىء.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث بين أقاربك ومعارفك عن شريك حياتك، الذى يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية حتى تبدأ حياة هادئة سعيدة تجعلك مقبل أكثر على الحياة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى بعض الوقت ولا تضغط على نفسك كثيراً حتى تشعر بالنشاط والحيوية من جديد، وتستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى أقرب وقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته باتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاج إليها، مع ممارسة التمارين الرياضية.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: التزم بالمعايير

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات التى تجعله من الأشخاص المحبوبة من المحيطين به مثل كرمه وحبه للمرح وسعيه الدائم لمساعدة الآخرين وذكائه.           

برج الحوت في حظك اليوم 5 يناير

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التى تحب العمل وتتقنه، لكنه يتصف أيضاً بضعف الإرادة التى تجعل من السهل السيطرة عليه من الأخرين.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

التزم بمعايير المهنة ولا تتجاوزها حتى لا تتعرض للجزاءات من رؤسائك فى العمل، واعمل خلال الفترة المقبلة على ابتكار أفكار جديدة تساعدك على التمييز بين زملائك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، حتى تثبت شخصيتك أمامه، وكن مرناً فى تعاملك معه، واعمل على تحسين علاقتك به حتى تشعر بالسعادة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة المالحة وحاول أن نوع فى أطعمتك التى تتناولها، حتى لا تشعر بالملل، وتستفيد من جميع العناصر الغذائية التى تحتاج إليها.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على استعادة ثقته بنفسه من خلال اختيار ملابس متناسقة الألوان وتحسين أدائه المهنى.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: استشر أقاربك

يتميز مولود برج الأسد، بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والذكاء الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتصف بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور مما يجعل البعض ينفر من التعامل معه.

برج الأسد في حظك اليوم  5 يناير

يتسم مولود الأسد بحب السيطرة خاصة على شريك حياته، وغيرته الشديدة عليه، كما يتصف أيضاً بحبه للمرح وأناقته فى اختيار ملابسه وشجاعته فى مواجهة الصعوبات.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد فى اتخاذ أى قرار لصالحك خلال الفترة المقبلة، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وفى نفس الوقت استشير المقربون منك وأهل الخبرة قبل اتخاذ أى قرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تبتكر الأعذار لتجاهل الحبيب، وحاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، وإنك ترغب فى الانفصال عنه حتى تتركه يعيش حياته.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تلتزم بوجبة واحدة فى الغداء والعشاء وحاول أن تنوع من طعامك حتى لا تشعر بالملل وتحرم جسدك من عناصر غذائية متوفرة فى أطعمة أخرى هو بحاجة إليها .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجيب على مولود برج الأسد أن يسعى لتحقيق ذاته، ويكف عن تصرفاته الصبيانية حتى يصبح شخصا ناضجا فى نظر الآخرين، ويكلفونه بتحمل المسئوليات المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة