دماء على أسفلت الدائرى الأوسطى... تصادم 11 سيارة نقل وأجرة وملاكى أسفل الأوتوستراد بدائرة قسم 15 مايو.. مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.. والمرور يجرى تحويلات أمام قائدى السيارات للقادم من التجمع اتجاه الفيوم

الأربعاء، 05 يناير 2022 03:40 م
دماء على أسفلت الدائرى الأوسطى... تصادم 11 سيارة نقل وأجرة وملاكى أسفل الأوتوستراد بدائرة قسم 15 مايو.. مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.. والمرور يجرى تحويلات أمام قائدى السيارات للقادم من التجمع اتجاه الفيوم حادث الطريق الأوسطى
كتب عبد الرحمن سيد ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين فى حادث تصادم 11 سيارة ملاكى ونقل وأجرة بنفق الدائرى الأوسطى أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وانتقلت سيارات إسعاف إلى المكان وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، فيما تقوم سيارتا إطفاء بإخماد الحريق الناتج عن تصادم السيارات بالمكان.

وفيما أغلقت إدارة المرور، نفق الطريق الدئرى الأوسطي بسبب الحادث وأجرت تحويلة مرورية أمام حركة السيارات التي توقف أمام القادم من التجمع اتجاه الفيوم، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

حادث الطريق الأوسطى
حادث الطريق الأوسطى

وعلى القادم الى نفق الأوسطى عدم استكمال الرحلة المرورية والتوجه عبر الدائرى الأوسطي إلى المسطحات حتى الوصول إلى الدوران الأول، ثم الصعود إلى الدائري والابتعاد عن منطقة الحادث، لحين القيام برفع حطام الحادث بالكامل.

وتمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نتج عن حادث تصادم 11 سيارة بنفق الأوسطي بالطريق الدائرى، وتم تجنيب السيارات حيث تقوم أوناش المرور بعمليات رفع حطام الحادث بالكامل من الطريق وتسيير حركة السيارات.

 

حادث الاوسطى1
حادث الاوسطى1

 

حادث الطريق الأوسطى
حادث الطريق الأوسطى

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى بنفق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين اصطدام 11 سيارة وهى "سيارتى نقل ثقيل و7 سيارات ملاكي وسيارتى ميكروباص"، نتيجة للسرعة الزائدة من تريلا، ونتج عنها وفاة شخص وإصابة آخرين ونقلوا إلى المستشفى.

كما نتج عن الحادث اشتعال النيران في 4 سيارات، وتمت عملية الإخماد، وقامت إدارة المرور بغلق النفق بالكامل وإجراء تحويلة مرورية لحين إزالة حطام الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة