أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: أتمنى عودة هازارد لأفضل مستوياته والتمتع بالثقة الكاملة

الخميس، 06 يناير 2022 01:13 ص
أنشيلوتي: أتمنى عودة هازارد لأفضل مستوياته والتمتع بالثقة الكاملة كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الموسم الحالي 2021-2022 من المسابقة.
 
وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أننا لعبنا مباراة مختلفة عن تلك المباريات التي نلعبها عادةً، لا يمكننا اللعب بكل أريحية لذا اعتمدنا على الكرات الهوائية، وسجلنا من الركلات الثابتة".
 
وأكد أنشيلوتي: "ماريانو يعاني من إصابة في عضلة الفخذ وعلينا تقييم إصابته في الأيام القادمة".
 
أضاف أنشيلوتي: "في البداية قمنا بعملٍ فردي رائع وظهرت الجودة، ثم بعد ذلك لم نفقد تركيزنا وواصلنا على المستوى الذي كان يجب علينا أن نقدمه".
 
وشدد كارلو أنشيلوتي: "لعب لونين مباراة رائعة، لديه بعض الأخطاء في اللعب بقدميه ولكن يعجبني حارس المرمى الذي يعرف كيف يتمركز بين الخشبات الثلاث، بإمكانه أن يتحسن من ناحية اللعب بالقدمين".
 
وأوضح أنشيلوتي: "من الصعب إظهار الجودة في مثل هذه المباريات، ولكن الأمر يعتمد على القتالية، فإن لم تبذل مجهودًا مضاعفًا في مثل هذه المباريات فإنك تخسر، كما حدث في الموسم الماضي".
 
وتابع: "اللاعبون الذين يتمتعون بفرديات رائعة عانوا كثيرًا اليوم، كما قدّم الثنائي إيسكو وأسينسيو أداءً رائعًا، الجميع قام بأداء رائع".
 
وقال كارلو أنشيلوتي: "أتمنى بأن يتمتع هازارد بالثقة الكاملة في أقرب وقت ممكن، لديه جودة كبيرة في المواجهات الفردية والتسجيل، حالته البدنية أفضل لذا نأمل بأن يعود لأفضل مستوياته".
 
جاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 39 من عمر المباراة من رأسية. بينما سجل هدف التعادل اللاعب دانييل فيجا في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعدها عاد ريال مدريد للتسجيل بهدفين متتالين عن طريق ماركو أسينسيو وإيسكو في الدقيقتين 77، 79.
 
وسبق أن سجل نفس اللاعب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نفس الدور ببطولة كأس ملك إسبانيا. وثأر ريال مدريد من خسارة الموسم الماضي والتي أقصى على أثرها من المباراة التي أقيمت بينهما في كأس ملك إسبانيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة