أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفاء ضخم من المواطنين بالكاتدرائية بزيارة الرئيس السيسى.. فيديو وصور

الخميس، 06 يناير 2022 11:21 م
احتفاء ضخم من المواطنين بالكاتدرائية بزيارة الرئيس السيسى.. فيديو وصور زيارة الرئيس السيسي للكاتدرائية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وجموع الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وسط احتفاء كبير من الحاضرين في احتفالات الكاتدرائية.

واستقبل البابا تواضروس الثاني، الرئيس السيسي لدى وصوله، بصحبته الأساقفة المشاركين له في الصلاة، وذلك عند المدخل المؤدي إلى الكنيسة وسط أجواء من الترحاب.

 

وشهد دخول الرئيس السيسي إلى الكنيسة الكبرى بكاتدرائية ميلاد المسيح، حالة من الفرح بين المشاركين في الصلاة، الذين رفعوا أعلام مصر والورود ترحيبا به، حيث حرص الرئيس السيسي على مصافحة مجموعة كبيرة من الحاضرين للصلاة مقدمين له باقات من الورود.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية: "مش عايز آخد وقتكم عشان قداسة البابا تواضروس، وتحتلفوا بعيدكم، كل سنة وأنتم طيبين، وأنتم في رحمة ونعمة من الله عز وجل".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته: "مش هطول عليكم، عايز أقولكم أنا بتكلم ومن خلال الفرصة دي بكلم كل المصريين بقول إن بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعهدناكم بدأناه مع بعض وإن شاء الله هنكلمه مع بعض مع بعض كلنا".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "إن الطريق الذى بدأناه زى ما بنقول وسمعتم يمكن الجمهورية الجديدة تتسع للجميع تتسمع لنا كلنا دون أى فرق وتمييز نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض" .

بالكاتدرائية (1)
 
بالكاتدرائية (2)
 
بالكاتدرائية (3)
 
بالكاتدرائية (4)
 
بالكاتدرائية (5)
 
بالكاتدرائية (6)
 
بالكاتدرائية (7)
 
بالكاتدرائية (8)
 
بالكاتدرائية (9)
 
بالكاتدرائية (10)
 
بالكاتدرائية (11)
 
بالكاتدرائية (12)

 

بالكاتدرائية (13)
 
بالكاتدرائية (14)
 
بالكاتدرائية (15)
 
بالكاتدرائية (16)
 
بالكاتدرائية (17)
 
بالكاتدرائية (18)
 
بالكاتدرائية (19)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة