أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. دى إم سى تحيى ذكرى رحيل وحيد حامد عبر برنامج "عن قرب"

الخميس، 06 يناير 2022 07:00 ص
اليوم.. دى إم سى تحيى ذكرى رحيل وحيد حامد عبر برنامج "عن قرب" الراحل وحيد حامد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة دى ام سى، اليوم الخميس، الجزء الأول في برنامج عن قرب مع الإعلامي أحمد الدريني، والذى يتحدث فيه عن حياة السيناريست والكاتب وحيد حامد في الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير.

 

وخلال البرنامج سيتم التعرف على رحلة وحيد حامد وكيف سطّر مجده السينمائي على مدار نصف قرن، ويذاع البرنامج الساعة العاشرة مساء.

 

وفى وقت سابق قال المخرج مروان حامد نجل الكاتب الراحل وحيد حامد، خلال برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي في ذكرى وفاته الأولى، علي شاشة on، إن والده فخور بمشواره وبكفاحه وبالشوك الذي سار عليه ليتنصر لضميره علي مدار عمره منذ أواخر الستينات وهو لم يتوقف عن الكتابة ومشواره يدعو للفخر  رحلة من القرية ليتربع علي عرش الكتابة ويلمس قلوب الناس وهو أمر صعب جدا.

 

وأضاف مروان أنه من صغره وهو يحب فيلم غريب في بيتي والغول ومسلسل أحلام الفتي الطاير وهي الاعمال التي تعرف من خلالها علي شغل والده وحبيت العمل في السينما من هذه الاعمال.

 

وأضاف مروان أنه محظوظ بوالدته ووالده وأنه حصل علي رعاية واهتمام منهما منذ صغره وأنه عمره ما شعر بأي مشاكل في شغل والده و طفولته كانت جميلة، مشيرا إلى أن فترة مراهقته كانت فترة تعرف علي الادب والسينما والافلام القصيرة وأن بيتهم مكتبة كبيرة مكتبة لوالده وأخري لوالدته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة