أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد عكاشة: زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية تدخل السرور على شعب مصر

الخميس، 06 يناير 2022 11:08 م
خالد عكاشة: زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية تدخل السرور على شعب مصر خالد عكاشة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن من أجمل زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار العام زيارته للكاتدرائية في العيد، حيث إن هذه الزيارة تدخل البهجة والسرور على الشعب المصرى كله.

وأضاف مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية بها تأكيد على مبدأ المواطنة الذى أصبحنا نتشرف به داخل مصر وخارجها، موضحا أن كلمة الرئيس السيسى مليئة بالرسائل بصورة تفوق المرات السابقة.

وتابع مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية،  أن الرئيس السيسى يكون بحالة من أريحية في الحديث خارج من القلب يكلم فيه الشعب المصرى، فهو كلام به درجة من الحميمية والتواصل الإيجابى وهو ما تتسم به هذه الزيارات.

وقال مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن ملامح الرئيس السيسى وهو يتحدث بها قدر الاحتفاء والفرحة، حيث كان المصريين يستقبلوه بقدر كبير من الاحتفاء يتواصلون معه في كل كلمة يقولها ، لافتا إلى أن رسالة الرئيس السيسى منطلقة من الجمهورية الجديدة وتوضيح ملامح هذه الجمهورية تمثل أركان حقيقية للجمهورية الجديدة جمهورية الحلم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة