أيقونات مدارسهم.. "مصر تستطيع" يعرض قصة 3 معلمين كرمهم طلابهم

الجمعة، 07 يناير 2022 08:00 م
أيقونات مدارسهم.. "مصر تستطيع" يعرض قصة 3 معلمين كرمهم طلابهم برنامج مصر تستطيع على dmc
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامي أحمد فايق، فقرة عن 3 معلمين من محافظة بني سويف والغربية تحولوا إلى أيقونة في مدارسهم بسبب كدهم واجتهادهم في العمل، وأقيمت لهم حفلات تكريم وممرات شرفية بأيادي الطلاب.

وقالت رضا عبد التواب حسنين، كبير معلمي اللغة العربية بمدرسة الشهيد يحيى حسن الابتدائية بمحافظة بني سويف، خلال برنامج "مصر تستطيع" الذي يذاع على قناة "dmc": "مدير المدرسة تلميذي، وتكريمي تم في آخر يوم في خدمتي بالمدرسة، وفوجئت لما لاقيت الولاد عاملين صفين هما والمدرسين وهما بيكرموني، الحمد لله على كل حال ودى حاجة تفرح".

ومن جانبه علق شرف حماد المتولي، مدرس رياضيات، ومدير مدرسة مصطفى درويش الابتدائية بالغربية خلال لقاءه بالبرنامج على تكريم طلابه له، وقال: "لقطة مؤثرة جدا، ده عمر كامل قضيته في التربية والتعليم، التعليم والأطفال كانوا كل حياتي، وهما اللي هيطلع منهم الأطباء والمدرسين والضباط، ده زرع احنا بنسقيه، واللي حصل من الطلاب كان مفاجئ، وبقولهم شكرا جزيلاً".

وقال أحمد محمود النويري، كبير معلمي اللغة العربية بمدرسة قمن العروس الثانوية بمحافظة بني سويف: "تكريمي كان قبل ما أخرج من الخدمة بيوم، هما قالولي بكرة هنكرمك، وأنا ظنيت أن التكريم ده هيبقى قعدة ولو حد زعلان مني هكلمه وأقوله وأصالحه، لكن فوجئت باللي حصل والتكريم الجميل اللي عملوه ليا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة