أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر.. أكتوبر تتحول لمدينة ضباب بسبب الشبورة

الجمعة، 07 يناير 2022 09:36 ص
بث مباشر.. أكتوبر تتحول لمدينة ضباب بسبب الشبورة أكتوبر تتحول لمدينة ضباب بسبب الشبورة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرًا من مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، لرصد الشبورة الكثيفة التي غطت الطرق والشوارع الرئيسية في المدينة منذ الساعات الأولى في الصباح الباكر وحتى الآن.
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الجمعة يشهد شبورة مائية كثيفة على قد تصل لحد الضباب على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وشوائب عالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين وأقصى جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 09 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 09 درجات، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة