"فيفا" ينصف محمد صلاح بعد ترتيبه السيئ فى الكرة الذهبية

الجمعة، 07 يناير 2022 05:15 م
"فيفا" ينصف محمد صلاح بعد ترتيبه السيئ فى الكرة الذهبية محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنصف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نجمنا المصري محمد صلاح، بوضعه في قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليكون الثلاثي هو المرشح للظفر بجائزة "ذا بيست" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

ويأتي ترتيب صلاح بين الثلاثي الأفضل في العالم، ليكون أقوى رد على ما حدث في جائزة الكرة الذهبية عندما حصل محمد صلاح على مركز متراجع للغاية مقارنة لما قدمه عام 2021، بإحتلاله المركز السابع في الترتيب.

وسبق أن ترشح محمد صلاح للقائمة النهائية أيضا في عام 2018، لكنه حل ثالثا في الترتيب بعد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ونجح محمد صلاح فى إنهاء عام 2021، فى صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا، متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين نجم توتنهام برصيد 18 هدفا، ويتصدر ترتيب هدافي الموسم الحالي برصيد 16 هدفا.

نجح محمد صلاح أيضا في تحقيق العديد من الإنجازات خلال العام المنقضي، لعل أبرزها هداف افريقيا في مسابقة الدوري الانجليزي متخطيا الأسطورة الايفواري ديديه دروجبا.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل في العالم خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجار، حيث كان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.

 وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة