4 أبراج ممكن ترجع للإكس تانى.. السرطان ما بيقدرش على بعده والحوت عشان يغيره

السبت، 08 يناير 2022 06:00 م
4 أبراج ممكن ترجع للإكس تانى.. السرطان ما بيقدرش على بعده والحوت عشان يغيره تتبع الحبيب السابق على السوشيال ميديا
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تنتهى العلاقة العاطفية، يبدأ أحد أطراف العلاقة فى المضى قدماً فى حياته والتخطيط لمستقبله بدون الحبيب السابق، لكن يظل طرف الأخر عالقاً فى دوامة ذكرياته فى علاقته السابقة، ويذهب لكل مكان كان له ذكرى فيه مع الحبيب السابق، ويبحث عن أخباره ويطلع بين الحين والأخر على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، ويتمنى العودة له مرة أخرى دون شروط، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

 

برج السرطان.. ما بيقدرش على بعده

عندما يقع برج السرطان فى الحب، فإنه يعشق من قلبه، ويفعل كل ما بوسعه حتى تستمر علاقته بشريك حياته، لذلك لا يتحمل فكرة اختفاء حبيبه عنه أو تخيل العيش بدونه، لذلك يفعل كل ما بوسعه لتعود المياه لمجاريها مرة أخرى ويبحث عن أى فرصة تساعده على أن تعود علاقته مع الحبيب السابق، وذلك لأنه لا يستطيع أن يعيش بدون حب.

 

برج الحوت..هيرجع عشان يغيره

يتميز مولود برج الحوت بتفاؤله الدائم ونظرته الإيجابية فى الحياة خاصة فى حياته العاطفية، لذلك لا يرى أى غضاضة فى العودة للحبيب السابق، اعتقاداً منه بأنه يستطيع إصلاحه ليستطيع أن يعيش معه طوال حياته.

 

برج العذراء.. هيرجع عشان حياته تبقى مثالية

لا يتعلم مولود برج العذراء من أخطائه بسهولة وذلك لعناده الشديد، كما يبحث عن كافة الطرق التى تساعده على أن يصبح كل شىء على مايرام مثلما يريد، لذلك يحاول بكافة الطرق أن يعود لـ" الإكس"، رغبة منه فى استعادة لحظات الحب التى عاشها معه مرة أخرى، وحتى تظل حياته مثالية ومستقرة.

 

برج الثور.. هيرجع عشان يداوى جرحه

عندما يدخل برج الثور فى علاقة، فإنه يعطى كل ما بوسعه حتى تستقر علاقته العاطفية، لكن إذا فشلت العلاقة، يحطم قلبه، لذلك يحاول أن يستعيد علاقته العاطفية مرة أخرى  أملاً في شفاء جراحه. 

التفكير فى العودة للحبيب
التفكير فى العودة للحبيب
التفكير فى العودة للحبيب السابق
التفكير فى العودة للحبيب السابق
العودة للحبيب السابق
العودة للحبيب السابق

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة