أكرم القصاص - علا الشافعي

الضباب ينتشر بكثافة.. شاهد حركة المرور وحالة الطقس على الطريق الدائرى

السبت، 08 يناير 2022 09:34 ص
الضباب ينتشر بكثافة.. شاهد حركة المرور وحالة الطقس على الطريق الدائرى الحالة المرورية على الطريق الدائرى-أرشيفية
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا جديدا عن حركة الطرق، فيما ناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين بتوخى الحذر عند القيادة فى الشبورة المائية التى تضرب الطرق الصحراوية والسريعة فى الساعات الأخيرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، وتحثهم على الالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة أمان كافية بين السيارات، وبعضها خشية حدوث انزلاق لأى سيارة.

 
وتنشر الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة بجميع أقسام الطرق، لمساعدة السائقين الذين تتعطل سياراتهم أو يتعرضون لحوادث ناتجة عن الشبورة المائية، وفى هذه الحالة على قائدى السيارات الاتصال بالرقم 01221110000.
 
كما خصصت الإدارة العامة لمرور القاهرة أرقاما للإغاثة هى "136 /  01155554444" حيث تستقبل البلاغات وإخطارات المواطنين غرف عمليات المرور ليتم انتقال الخدمات إلى الأماكن التى توجد بها معوقات.
 
وخصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة خطا ساخنا للإبلاغ عن أى معوقات مرورية وهو 01205344444، مع تجهيز غرف عمليات تتقلى الاتصالات عبر الخط الساخن 114.
 
وتتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال، وقامت الإدارة العامة للمرور، بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة