أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدي الميرغني ضيف عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس.. اليوم

السبت، 08 يناير 2022 08:00 م
حمدي الميرغني ضيف عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس.. اليوم حمدى الميرغنى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم السبت يستضيف الاعلامي عمرو الليثي الفنان حمدي الميرغني ويكشف أسرار خاصة عن مسيرته الفنية وعن بدايته في الجامعة ومسرح الدولة قبل الانطلاقة من خلال مسرح مصر ونقطة الانطلاق الكبيرة في حياته.

كما يتحدث عن كواليس خاصة عن مسرح مصر وعلاقته بالنجوم وأحبهم اإلي قلبه كما يتحدث عن تجربته في فيلم "ماما حامل "مع النجمة ليلي علوي والزعيم عادل إمام من خلال مسلسل فلانتينو، كما يتحدث عن زوجته نجمة مسرح مصر " إسراء " وكواليس خاصة للحياة الزوجية.

يذاع برنامج واحدٍ من الناس في العاشرة  مساء السبت المقبل علي شاشة الحياة

حمدى المرغنى
 
حمدى الميرغنى
 

وفى وقت سابق أكد الفنان حمدى الميرغنى أن تجربة "مسرح مصر" التي شارك فيها على مدار 7 سنوات، أعطته أشياء كثيرة، حيث كانت بطاقة تعريفه للجمهور، وقدمه هو وزملاؤه في الفقرة إلى الناس والسوق وشركات الإنتاج التي كانت تكلمه وترسل له أدوار بسبب مسرح مصر.

وأشار الميرغنى إلى أن الفضل يعود إلى ربنا والفنان أشرف عبد الباقى بأنه عمل هذه التجربة، وعرف المشاركين فيها للناس وسهل عليهم الطريق قائلاً: "لا ننكر أن هنا ناس في دفعتنا وأساتذة لنا وأكثر منا موهبة لم تأت لهم الفرص، وهناك ناس من جيلى تنتظر بأتى لها مشهد أو اثنين في السينما، إنما مسرح مصر وفرعلينا وقت كثير وقدمنا للناس بشكل حلو ومكثف لأنه كان يعرض بشكل أسبوعى في التليفزيون".

 

 

يذاع برنامج واحدٍ من الناس في العاشرة  مساء السبت المقبل علي شاشة الحياة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة