عضو بتنسيقية الأحزاب: حرصنا على اختيار الشباب المشارك في منتدى شباب العالم بدقة

السبت، 08 يناير 2022 10:37 م
عضو بتنسيقية الأحزاب: حرصنا على اختيار الشباب المشارك في منتدى شباب العالم بدقة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد فتحى عضو مجلس النواب عن تنسيقية الأحزاب والسياسيين، إن فى التنسيقية خلال الأسبوعين الماضيين، لاختيار الشباب المشارك فى المؤتمر وورش العمل، وكان هناك اتفاق مع إحدى الشركات دورها اختيار المواهب، وتم وضع أسس حتى إذا شارك أحد الشباب يكون له حقق أهدافاً ونتائج هامة خلال المشاركة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية شافكى المنيرى ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: "خلال ورش العمل التى تمت اليوم قبل انطلاق منتدى شباب العالم، كنا حريصين على الاستماع لشباب العالم المشاركين حول ما وصلوا إليه فى فكر رجال الأعمال لدينا فى مصر نماذج مشرفة تمكنت من الوصول للعالمية وحققت نجاحات كبيرة فى هذا المجال". 

وقال: "فكرة الشركات الناشئة موجودة من سنين ولكنها ظهرة كموضة الآن، والكل يبحث فى أن يفتح شركة ويمارس هذا النشاط، ولكن هل كل من يرغب فى عمل ذلك قادر على متابعة العمل والحفاظ على استمراريته وتحقيق الأهداف منه، ونحن لدينا مؤسسات مجتمع مدنى وأفكار جيدة للغاية تعمل فى مجال ريادة الأعمال".

وتابع: "الآن أغلبية الوزارات لديها إدارة لريادة الأعمال، توصيات ورش اليوم كان هناك إجماع عليها وهى إعادة النظرة فى التشريعات الخاصة بالشركات الناشئة، واقترحنا أن يكون لدينا مدينة تكنولوجية لدعم الشركات الناشئة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة