التشكيل الرسمى لمباراة روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي

الأحد، 09 يناير 2022 06:41 م
التشكيل الرسمى لمباراة روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي روما ضد يوفنتوس التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة بينهما المقرر انطلاقها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

تواجد فريق يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 18.

بينما يتواجد روما للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 8 لقاءات، وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 15.

وجاء تشكيل نادي روما كالتالي: "روي باتريسيو؛ سمالينج، كريستانتي، إيبانيز؛ ميتلاند-نايلز، فيريتوت، مخيتاريان، بيليجريني، فينا؛ أفينا جيان، وأبراهام".
 
تشكيل فريق روما
تشكيل فريق روما
 
 
بينما جاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: "تشيزني، كوادرادو، روجاني، دي ليخت، دي سيجليو؛ بنتانكور، لوكاتيللي؛ ماكيني، ديبالا، كيزا؛ وكين".
 
 
تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس
 
ويدخل روما ويوفنتوس المباراة الهامة بشعار، لا بديل عن الفوز، حتى يتمكن كل منهما من الاقتراب من المربع الذهبي للمنافسة على لقب الكالتيشو، بعدما ابتعد الكبيرين عن المنافسة.

وسيحاول رجال روما استغلال الأرض والجمهور واغتنام الفرصة للحصول على نقاط تجعلهم يرتقوا في سلم الترتيب، خاصةً وأن الذئاب ومدربهم جوزيه مورينيو يحاولون الحصول على مركز أوروبي

فيما يحاول يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري استعادة توازنه شيئًا فشيئًا، بعد الترنح والاداء المتذبذب منذ انطلاق الموسم الجاري، لذلك فقد تراجع كثيرًا هذا الموسم عن مركزه المفضل في صدارة الترتيب.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، على ملعبه في مدينة تورينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة