كورونا يجتاح القلعة الحمراء.. الأهلي يعلن إصابة 5 لاعبين دُفعة واحدة.. طبيب الفريق يؤكد إيجابية مسحة بيرسي تاو وميكيسوني وعبد القادر وياسر إبراهيم وكوكا.. وتشديد الإجراءات للحفاظ على سلامة اللاعبين

الأحد، 09 يناير 2022 02:00 م
كورونا يجتاح القلعة الحمراء.. الأهلي يعلن إصابة 5 لاعبين دُفعة واحدة.. طبيب الفريق يؤكد إيجابية مسحة بيرسي تاو وميكيسوني وعبد القادر وياسر إبراهيم وكوكا.. وتشديد الإجراءات للحفاظ على سلامة اللاعبين الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من القلق والرعب فى النادي الأهلي بعد اكتشاف 5 حالات كورونا فى فريق الكرة خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل الفريق وجهازه الفني يعيش حالة من الفزع قبل انطلاق منافسات كأس الرابطة التى يستهلها المارد الأحمر عصر الخميس المقبل بمواجهة الجونة.

غياب 9 لاعبين عن الأهلي

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة خلال الفترة الحالية، إذ يغيب عنه 9 لاعبين لتواجدهم في بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق اليوم، الأحد، بالكاميرون حيث يتواجد السداسي "أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد شريف، أكرم توفيق ومحمد الشناوى مع منتخب مصر، كما يتواجد على معلول مع منتخب تونس وبدر بانون مع المغربي وآليو ديانج مع منتخب مالي.

إصابة خماسي الأهلي بكورونا

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إيجابية المسحة الطبية التى أجراها خمسة من لاعبين بالفريق أمس، السبت، وقال أبو عبلة إن نتيجة مسحة الخماسي "ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادى.

وأوضح أبو عبلة أن الخماسي يخضع حالياً للبروتوكول العلاجي اللازم، وجميعهم تحت الملاحظة الدائمة، ويتم متابعتهم بصفة مستمرة. وكان الجهاز الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي أمس السبت قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض.

مسحة للاطمئنان على لاعبي الأهلي

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران الأمس، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة