عضو بـ"حياة كريمة": المؤسسة تسدد المصروفات الدراسية للطلاب الأكثر فقرا

السبت، 01 أكتوبر 2022 08:20 م
عضو بـ"حياة كريمة": المؤسسة تسدد المصروفات الدراسية للطلاب الأكثر فقرا حياة كريمة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ريهام يحيى عضو قطاع التعليم بمؤسسة حياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة لها دور كبير في بناء الإنسان، ودعم الأسر الأولى بالرعاية، والمبادرات التي تجرى عليها الدولة تم إبرام اتفاق مع التعليم العالى والتربية والتعليم لعمل توعية للطلاب عما تقوم بها مبادرة حياة كريمة وما تقوم به في الريف المصرى.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن مبادرة راجعين نتعلم نعطى لها أولوية كبرى لدعم الفئات الأولى بالرعاية وتوفير المصروفات الدراسة ومستلزمات الدراسة ويشمل أبناء الشهداء وذوى الهمم، والأولى بالرعاية من الأسر الأكثر فقرا، وتم تجميع البيانات من المؤسسة لوزارة التربية والتعليم لرصدها وسداد المصروفات الدراسة لهم.

 

وتابعت أن الخطة الأخرى كانت بتعاون مع وزارة التضامن والتربية والتعليم لتوفير مستلزمات الدراسية للأسر الأكثر فقرا عبر توفيرها لهم وباختيارهم للمستلزمات الدراسية الخاصة دون لمس كرامتهم بأى شيئ.

 

من جانبه قال محمد سامى منسق حياة كريمة بالدقهلية، إنه اليوم أخر يوم في توزيع المستلزمات وتمكنا من انهاء المبادرة قبل بداية العام الدراسى، وأجرينا عدد من الحفلات بحضور المحافظ وعدد من القيادات، وتم تغطية كافة المحافظة بمبادرة راجعين نتعلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة