أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم فؤاد قائد الجبهة اليمنى فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ"23" اليوم

السبت، 01 أكتوبر 2022 11:22 ص
كريم فؤاد قائد الجبهة اليمنى فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ"23" اليوم كريم فؤاد لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل كريم فؤاد الظهير الأيمن للنادى الأهلى ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ "23" اليوم السبت فهو من مواليد الأول من أكتوبر 1999 بمدينة طنطا.

كريم فؤاد اللاعب الأحق بلقب جوكر الكرة المصرية الحالي، ليس فقط لأنه يُجيد اللعب في 4-5 مراكز مختلفة، الجناح الأيمن والأيسر والظهير الأيمن والأيسر ولاعب الوسط، بل لأنه يتألق فيها جميعًا ويترك بصمة أينما لعب ووقتما شارك.

بدأ فؤاد مسيرته الكروية بين صفوف ناشئي نادي النجوم، ثم تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول في يناير 2019 حيث كان وقتها بين صفوف أندية الدوري المصري الممتاز.

قضى اللاعب 6 أشهر مع نادي النجوم، أظهر خلالها مرود جيد لتقرر إدارة نادي إنبي استعارته من النجوم لمدة موسمين مع وضع بند يتيح للنادي البترولي شراء اللاعب بقيمة 15 مليون جنيه.

ولم يفعل إنبى بند الشراء في عقد اللاعب رغم تألقه ليقرر الأهلى الحصول على خدمات كريم فؤاد لمدة خمسة مواسم، وشارك اللاعب مع المارد الأحمر في 30 مباراة وصنع هدفين .

ارتبط  كريم فؤاد منذ صغره بالانتقال إلى الدوري البرتغالي وتحديدًا نادي بنفكيا، والذي كان يراقبه لفترة طويلة أثناء تواجده في قطاع الناشئين بنادي النجوم.

حصل على دعوة من نادي بنفيكا بحسب مالك نادي نجوم المستقبل لقضاء فترة معايشة بنادي بنفيكا البرتغالي لمدة 15 يوما ولكن توقف حركة الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) عطل سفره .

ويلعب كريم فؤاد فى واحد من أكثر المراكز الحساسة وهى الجبهة اليمنى، التى عانت القلعة الحمراء كثيراً بسببها لندرة المواهب فى تلك الجبهة خلال الموسم الأخير على وجه التحديد، حتى أنها باتت تمثل صداعا مستمرا للنادي الأهلي، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي واستمرار محمد هاني فقط في هذا المركز، ومع كل إصابة يتعرض لها هاني تظهر معاناة الأهلي الحقيقية في هذا المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة