هيثم نبيل: تغيبى عن الغناء الفترة الماضية بسبب ظروف عائلية والدراما عوضتني

السبت، 01 أكتوبر 2022 05:00 م
هيثم نبيل: تغيبى عن الغناء الفترة الماضية بسبب ظروف عائلية والدراما عوضتني الفنان هيثم نبيل
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان هيثم نبيل سبب غيابه الفترة الماضية عن الساحة الفنية كمطرب، وتركيزه الأكبر في الكتابة والتلحين، خلال حواره لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل عادل عبد الله في برنامج "نص تون".

وقال هيثم نبيل إن ابتعاده الفترة الماضية عن الغناء كان لظروف عائلية، متابعًا: "ولكن في نفس الوقت كنت شغال على المسلسلات والدراما لأنها كانت الأنسب لظروفي الفترة الماضية، لأن الـ 3 سنوات الأخيرة كانت صعبة جدًا في حياتي بعد وفاة أخويا الكبير في حادثة واللي كان بمثابة مثلي الأعلى، والدي تعب حزنا عليه لحد وفاته وأنا كنت مرافق ليه".

وأضاف: "مرض والدي بعدني شوية عن الغناء، وفي هذه الفترة لم أستطع سوى المشاركة في كتابة وتلحين عدد من الأعمال الدرامية، يمكن بان إنها أخدتني عن الغناء ولكن دا كان الأنسب لظروفي في تلك الفترة، لأني مكنش عندي القدرة أختار أغاني ليا وأنزل بروفات وكان عندي فوبيا التغيب عن المنزل عشام ميحصلش كارثة".

وأشار "نبيل" أنه على الرغم من تلك الظروف إلا أنه شارك بعدد كبير من الأغاني الناجحة الفترة الماضية سواء عن طريق الكتابة أو التلحين، منها مسلسل "لؤلؤ" الذي شارك بـ 16 أغنيه به، ومسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، الذي كتب ولحن حوالي 10 أغاني ضمن أحداث المسلسل، متابعًا: "وأنا بحب المزيكا والفن بشكل عام سواء غناء تلحين كتابة موسيقى تصويرية وأنا بستمتع جدا وأنا بعمل دا وبطلع فيها كل طاقتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة