استرداد 4575 مترا مربعا من أراضى أملاك الدولة بالجيزة.. فيديو

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 12:53 م
استرداد 4575 مترا مربعا من أراضى أملاك الدولة بالجيزة.. فيديو إزالة التعديات
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشأة القناطر؛ لاسترداد الأراضي المتعدي عليها، وذلك ضمن الموجة الـ20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 
 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الحملات ساهمت في استرداد 4575 م2 أراضي أملاك دولة متعدي عليها بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين. 
 
وأشار محافظ الجيزة، أن الحملات تضمنت إزالة 50 حالة تعد على أراضى أملاك رى الجيزة بمركز ومدينة منشأة القناطر بقرى (وردان، أبوغالب، بنى سلامة) واسترداد مساحة 3140 م2 مع تسليم الأراضي لجهات الولاية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
وأوضح محافظ الجيزة، أن مركز ومدينة أطفيح قام بتنفيذ 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة واسترداد إجمالى مساحة 1425 م2، في إطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية. 
 
وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة أبو النمرس في تنفيذ حالات إزالة لمخالفات بناء في المهد على مساحة 60 م2 بقرية عرب سراب الي جانب مخالفات بناء بوكسات خيول بشبرامنت وتم تنفيذ حالات الإزالة حتى سطح الارض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعة الدورية للمواقع التى تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال أي مخالفات، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة