زوجات الشهداء لـ"الرئيس السيسى": دائما فى ضهرنا وواقف جنبنا.. زوجة الشهيد ياسر عصر: الرئيس دائم الحرص على ذكر فضل الشهداء.. زوجة الشهيد عمرو عبد الغني هلال: بفضله كملنا الطريق الصعب ودائما بيدعمنا وواقف جنبنا"

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 09:11 م
زوجات الشهداء لـ"الرئيس السيسى": دائما فى ضهرنا وواقف جنبنا.. زوجة الشهيد ياسر عصر: الرئيس دائم الحرص على ذكر فضل الشهداء.. زوجة الشهيد عمرو عبد الغني هلال: بفضله كملنا الطريق الصعب ودائما بيدعمنا وواقف جنبنا" الرئيس السيسى خلال احتفال كلية الشرطة
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت زوجات الشهداء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى لاحتفال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، فيما أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن شعار الرئيس السيسى في حفل كلية الشرطة "لن ننسى أسر الشهداء".

في هذا السياق أكدت صفاء الشامي، زوجة الشهيد اللواء ياسر عصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائم الحرص على الثناء على الشهداء وأسرهم، وهذا أمر يجعلهم يشعرون بالفخر أن الدولة تتذكر الشهداء، قائلة: "الشهداء ضحوا بدمائهم وسالت على الأرص من أجل مصر".

وأضافت صفاء الشامي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الشهداء ماتوا من أجل أمان المصريين وأسرهم تتألم، متابعة: "تكريم الرئيس السيسى فخر لنا ويصبرنا المكانة العالية اللي فيها شهداءنا".

وأشارت صفاء الشامي، إلى أن لها ابنين في كلية الشرطة لاستكمال مسيرة والدهما، مؤكدة أن ابنها الأول ضمن خريجى دفعة كلية الشرطة الجديدة، وطلب الانضمام للحماية المدنية للسير أسوة على طريق أبيه الشهيد، كما أن لها ابن آخر في العام الثاني بكلية الشرطة.

فيما أكدت أميرة جالهوم زوجة الشهيد العميد عمرو عبد الغني هلال، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائم الوقوف لدعهم وبجانب أبنائهم لاستكمال المشوار بعد استشهاد أبائهم، قائلة: "الرئيس دائما فى ضهرها وواقف جنبنا وجانب أبنائنا وبفضله كملنا الطريق الصعب".

ووجهت أميرة جالهوم في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الاعلامي محمد مصطفى شردي على قناة الحياة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "طريقنا كان صعب وأشكرك على كل اللي بتعمله لأسر الشهداء سواء شرطة أو جيش وتقديرك عند الله مش عندنا".

وتابعت، "زوجي الشهيد عمرو هلال استشهد وكان لسه عريس ومات وبنته عندها سنة ومتعرفوش إلا من الصور، والطريق كان طويلا وبنتي دخلت كلية الصيدلة وبعدها التحقت بكلية الشرطة وبقت ملازم أول صيدلي".

من جانبه أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن شعار الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم في حفل تخريج كلية الشرطة لأسر الشهداء "لن ننساكم"، قائلا: "الرئيس السيسي أكد مرارا أن الشهداء وأسرهم في عيون الوطن مع دعم الكفاءة والكفاءة القتالية".

وأوضح أكرم القصاص، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الرئيس السيسى حريص على أن يكون خريجو الشرطة مستوعبين للقانون حتى مع المتهمين ويؤدوا الواجب بشكل حقيقي، مؤكدا أن المشهد اليوم كان عظيما سواء في صورة ضباط أو ضابطات والكفاءة مع العلم والتكنولوجيا وحماية المدنيين.

واستكمل: "الدولة تتحرك في كافة الاتجاهات، والأمن الحديث يقوم على الإنسان الذي يملتك القدرة والكفاءة، ورسائل الرئيس السيسي كانت مهمة"، مشيدا بعروض حفل التخرج بكلية الشرطة وعلق: "الشرطة تتحول بشكل كبير وأصبحت واجهة في التعامل في ملفات الخدمات مع المواطنين وذوي الهمم ومؤسسات التأهيل أصبحت تتعامل بشكل تأهيل وتطبق القانون مع إعادة تأهيل المتهمين".

وقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن أكاديمية الشرطة الأكبر والأضخم على مستوى عقود، مشيرا إلى أنها تضاهي التطورات بشكل كبير، حيث تحدث مناهجها، متابعا: "تطور رجل الشرطة العصرى الذى يتميز بالعلم والتطور مع التكنولوجيا ومراعاة القانون".

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، ما شهدناه اليوم فى حفل تخرج دفعة جديدة بكل الشرطة يدعو إلى الفخر، لأننا نكتشف أن هناك تطور نوعى وشكلى فى الآداء فيما يتعلق بالمناهج والمشاركة لرجال وسيدات الشرطة.

وذكر" القصاص" أن ضابطات الشرطة على مستوى عالٍ من الكفاءة، حيث يقومن بالتحامات وحراسات تضاهى ما كان قاصرا على الرجال، وهو جزء مهم من نجاح أكاديمية الشرطة من حيث الكفاءة والعلم، فضلا عن أن هناك عددا كبيرا حاصلون على دراسات عليا ودبلومات فى القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة