تحذيرات مهمة من الأرصاد.. تفاصيل حالة الطقس فى الأيام المقبلة "فيديو"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 08:00 ص
تحذيرات مهمة من الأرصاد.. تفاصيل حالة الطقس فى الأيام المقبلة "فيديو" جانب من التغطية.. الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس، وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من وجود نشاط الرياح على معظم الأنحاء بدءا من اليوم الثلاثاء حتى يوم الأحد 16 أكتوبر 2022.

وقالت التغطية، إن خرائط الطقس كشفت عن انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس مائل البرودة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وتابعت ، حذرت الأرصاد الجوية من عدم الاستقرار الجوى ونوهت بحدوث تغيرات حادة وسريعة في خرائط الطقس، على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون مائل البرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء ، يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة للظواهر الجوية في طقس يوم الثلاثاء ، طقس الثلاثاء يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة