دوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس ضد بنفيكا في غياب ميسي

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 08:21 م
دوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس ضد بنفيكا في غياب ميسي باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التشكيل الرسمي أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تشكيل باريس سان جيرمان
 

في حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

في الدفاع : سيرجيو راموس - دانيلو بيريرا - ماركينيوس

في الوسط : أشرف حكيمي - فيتينيا - ماركو فيراتي - خوان بيرنات

في الهجوم : بابلو سارابيا - نيمار - كيليان مبابي

تشكيل باريس
تشكيل باريس

 

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث فاز على يوفنتوس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ثم فاز خارج ملعبه على مكابي بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام بنفيكا على ملعب "النور" في الجولة الثالثة بهدف لكل فريق.

ويتسلح باريس سان جيرمان خلال لقاء اليوم أمام بطل البرتغال بعاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث، والانفراد بصدارة المجموعة الثامنة بلا منازع.

وسقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل السلبى أمام نظيره ستاد ريمس، على ملعب أوجيست دولون، فى آخر مواجهة خاضها ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

وغاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الأخيرة فى الدوري الفرنسي، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة بنفيكا الماضية، وهو سبب خروجه فى الدقائق الأخيرة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه ، كما سيغيب نونو مينديز عن الفريق في مباراة اليوم للإصابة  لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة