جيسوس جاهز لقيادة هجوم أرسنال ضد ليدز ويغيب عن مران اليوم للراحة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 04:14 م
جيسوس جاهز لقيادة هجوم أرسنال ضد ليدز ويغيب عن مران اليوم للراحة جابرييل جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء غياب البرازيلي جابرييل جيسوس عن تدريب فريقه آرسنال، صباح اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الجانرز لمواجهة مضيفه بودو جليمت النرويجي، في الدوري الأوروبي، غدا الخميس، وبعدها أمام ليدز فى الدورى الإنجليزى الأحد المقبل.

وأصيب جيسوس في فوز آرسنال على ضيفه ليفربول 3-2 يوم الأحد الماضي، في كرة مشتركة مع اليوناني كوستاس تسيميكاس، ظهير الريدز.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية، أنه على الرغم من أن جيسوس استمر لفترة بعد ذلك على أرضية الملعب، إلا أنه شعر ببعض الآلام بعد ذلك.

وأضافت الصحيفة الانجليزية أن آرسنال لم يعلن عن سبب فعلي لتغيب اللاعب عن الحصة التدريبية صباح الأربعاء، لكن من المتوقع أن يكون ذلك مرتبطًا بالقلق من تلك الإصابة.

وكذلك استمر غياب الثنائي محمد النني وإميل سميث رو، واللذان يواصلان برنامجهما العلاجي الطويل.

وألمحت الصحيفة إلى أن غياب جيسوس عن التدريب قد يكون مجرد إجراء احترازي قبل مباراة الدوري الأوروبي، المحدد موعدها مساء غد الخميس، مع بودو جليمت في النرويج.

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا على نظيره بودو جلميت النرويجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتضن ملعب استاد اسبميرا في النرويج مواجهة  بودو جليمت ضد أرسنال  في تمام الساعة السابعة الا ربع 6.45  مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 6 نقاط، فيما يقع  فريق بودو جليمت النرويجي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساويا مع بي إس إيندهوفن صاحب الوصافة بنفس الرصيد 4 نقاط،  وأخيرًا زيوريخ بدون رصيد من النقاط.

ويعيش فريق أرسنال، حالة من التوهج المحلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة من 7 مباريات بـ 21 نقطة، ويعتلي قمة مسابقة البريميرليج، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 20 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة