دي ماريا مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022 وينضم لقائمة إصابات الأرجنتين

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 01:27 م
دي ماريا مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022 وينضم لقائمة إصابات الأرجنتين أنخيل دي ماريا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، ان النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بات مهددا بالغياب عن كأس العالم بعد خروجه مصابا في خسارة يوفنتوس بالأمس في دورى أبطال اوروبا.

وأكدت  صحيفة "كالشيو ميركاتو" أنه دي ماريا غادر مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا بسبب مشكلة مثنية ، مما خلق مخاوف من احتمال غيابه عن مونديال قطر.

وأوضحت الصحيفة سيخضع دى ماريا 34 عامًا لجولة من الاختبارات غدًا لتحديد شدة الإصابة ومدة التعافي، مضيفة إذا كانت الإصابة خطيرة بما فيه الكفاية ، فقد يتم تهميشه لأكثر من شهر ، مما يعرضه لخطر الغياب عن كأس العالم مع الأرجنتين.

وبغض النظر ، من المحتمل أن دي ماريا لن يظهر في مباريات يوفنتوس المتبقية قبل استراحة كأس العالم ، مما قلل من القدرات الهجومية للبيانكونيري.

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية فإن الأرجنتين تعد من أعظم المرشحين للفوز بكأس العالم الغريب في قطر 2022 بعدما أظهر فريق سكالوني مستوى عالٍ في العامين الماضيين ووصل في حالة كاملة لاستعادة العرش العالمي، لكن الإصابات تزحف لفريق ألبيسيليستي.

كان آخر من سقط هو دي ماريا حيث أصيب مهاجم يوفنتوس بعد 20 دقيقة من آخر مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتابعت ماركا ، سيتم إجراء الاختبارات في الساعات القليلة المقبلة ، ولكن مع بقاء 40 يومًا قبل ظهور فريق أمريكا الجنوبية لأول مرة في كأس العالم ، إذا كانت هناك إصابة قوية في العضلات ، فإن وجوده موضع شك.

الشئ نفسه ينطبق على باولو ديبالا، وكذلك إصابة توكو كوريا مما يقلل من الدعائم الهجومية للبيسيليستي بعدما أصيب بالوتر في ركبته اليسرى ترك مهاجم إنتر ميلان خارج الملعب مع شكوك جدية في قدرته على الوصول إلى كأس العالم بالإضافة إلى إصابة ميسي وخروجه من قائمة باريس سان جيرمان في موقعة دورى أبطال أوروبا أمام بنفيكا.

وأتمت ماركا، أصبح تقدم الأرجنتين معقدًا بسبب بعض الإصابات المفاجئة التي يمكن أن تقلل من أفضل لاعبيها الهجوميين قبل ظهورهم لأول مرة في 22 نوفمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة